ضربة موجعة لـ سعر الدولار في البنوك بعد تقرير النقد الدولي: وصل لكام بآخر تحديث الان؟

 

سعر الدولار اليوم .. سعر الدولار بإجازة البنوك.. سعر الدولار لا يزال يشهد هبوط أمام الجنيه المصري، يومًا بعد يوم، خاصة بعد تقرير صندوق النقد الدولي الذي حمل أخبار سارة لجميع المصريين بشأن وضع الاصلاح الاقتصادي في مصر، وفي التقرير التالي نستعرض لكم اخر تطورات العملة الخضراء في البنوك وفقا لآخر تحديث مساء امس الخميس.

 

 

سعر الدولار اليوم في البنوك

وفقا لاخر تحديث في البنوك امس الخميس، فقد سجل سعر الدولار تراجعا جديدا امام الجنيه، بضعة قروش، ليصل سعره الى 48.57 جنيه للشراء، مقارنة بالسعر الذي سجله يوم الاربعاء والذي كان 48.61 جنيه للشراء.

 

سعر الدولار يهبط أمام الجنيه

ويتعرض سعر الدولار طوال الايام الماضية، لحالة من الهبوط المستمر، وجاءت حالة الهبوط المستمرة لسعر الدولار بالتزامن مع تقرير صندوق النقد الدولي حيث اشاد صندوق النقد الدولي بالاصلاحات الاقتصادية التي سعت الحكومة لها طوال الاونة الاخيرة خاصة تحرير سعر الصرف العملة والتي ساهمت بشكل كبير في خفض معدلات التضخم وزيادة احتياطي النقد الاجنبي.

 

 سعر الدولار في بنك مصر والبنك الاهلي 

وفقا لآخر تحديث في البنوك خاصة في البنك الاهلي وبنك مصر وبنك القاهرة، فقد وصل سعر الدولار أمام الجنيه إلى  48.57 جنيه للشراء، 48.67 جنيه للبيع.

وقد وصل  سعر الدولار أمام الجنيه في بنك الاسكندرية والبنك التجاري الدولي نفس السعر ووصل إلى 48.57 جنيه للشراء، 48.67 جنيه للبيع.

 

ماذا سيحدث لسعر الدولار قريبا؟

وخرج الخبير الاقتصادي مصطفى بدرة ، بتصريحات مفاجئة بشأن سعر الدولار قريبا، وتوقع  أن يسجل سعر الدولار تراجع جديد واضاف ان الجنيه المصري من المرجح ان يصعد ، مع توقعات ان تنخفض سعر الفائدة الامريكية في اجتماعها المقبل، وايضا بالتزامن مع اشادات صندوق النقد الدولي في التقرير الذي اصدره بالايام الماضية.