«ازاي عايشين ومنعرفش!!»..صور لدب يتصرف كالإنسان، لن تتخيل ماذا فعل وكيف تعامل مع الناس! ما فعله مؤخراً جعل الناس مصدومة وغير مصدقة

عثر السكان في ولاية كولورادو الأمريكية على دب ضخم يعيش في حديقتهم، الدب يزن 200 كجم يعيش تحت منزله، اكتشف السكان في كولورادو دباً عملاقاً يعيش تحت سقف منزلهم. وقد فعل ذلك للتدفئة قبل فصل الشتاء القاسي في المنطقة، ولكنه انتقل إلى موطنه الطبيعي.

ماذا حدث لسكان البيت

قالت شرطة المتنزهات والحياة البرية في كولورادو في بيان صحفي أنه نجت الضحية البالغة من العمر 82 عاماً بجروح سطحية فقط بعد أن استيقظت قبيل فجر يوم الجمعة بعد سماعها صوت ارتطام وكلبها يصدر نباح قوي.

 

 

كيف دخل الدب الي المنزل

وأوضحت المرأة أنها عندما فتحت الباب المزدوج لغرفتها قفز عليها الدب وخدش ساقها، فدفعت الدب بعيداً وأغلقت باب غرفتها على الفور، ركض الدب، الذي يُعتقد أن وزنه أقل من 200 كيلوجرام، بجنون حول الغرفة قبل أن يتسلق حافة الغرفة ويكسر نافذة مفتوحة للهرب، وفقًا لإدارة المتنزهات والحياة البرية، وقال مسؤولو الحياة البرية إن هذا الحيوان المهيب الذي يعتبر خطيراً لأنه تسبب في إصابة أشخاص، يتم اصطياده حالياً وسيتم ”قتله بطريقة إنسانية“ إذا تم القبض عليه، وقال مايك براون المدير الإقليمي للحياة البرية في CPW في بيان له أنه مهما كانت الإصابات طفيفة، فإن صحة الإنسان وسلامته أمر بالغ الأهمية في مثل هذه الحوادث.

 

جهود ضباط الشرطة للإمساك بالدب

ويبذل ضباط شرطة حماية الحياة البرية في شيكاغو قصارى جهدهم لتحديد موقع هذا الدب، ولكن لحسن الحظ كانت إصابات الضحية طفيفة وتم نصب فخ للإمساك بالدب في منزل المرأة.