سحر مشبك الغسيل.. لف الكرنب وورق العنب بالمشبك بسرعة الصاروخ ولا اجدعها شيف بطريقة المطاعم السرية هتبهرك

يعتبر  محشي الكرنب وورق العنب هي من أهم الأطباق الشهية واللذيذة ولكن محشي الكرنب بالتحديد يعتبر صعبا في اللف بالنسبة لعدد كبير جدا من سيدات البيوت لذلك سوف نتعرف معا في هذا التقرير على طريقه سهله جدا يمكن من خلالها أن يتم العمل على لف محشي ورق العنب والكرنب باستخدام مشبك الغسيل وهذا سوف يساعدنا في إنجاز كمية كبيرة جدا من المحشي خلال مدة زمنية قصيرة ونجد أن تلك الطريقة مناسبة أكثر في حال وجود عزومات.

لف الكرنب وورق العنب بالمشبك

قد يستغرب بعض ربات البيوت من تلك الحيلة إلى أنها سوف تندهش كثيرا من أن استخدام مشبك الغسيل سوف يسهم في إنجاز كميات هائلة من المحشي خلال فترة زمنية قصيرة الأمر فقط يتطلب المرور بعده خطوات سريعة على النحو التالي:

  • الخطوة الأولى يتم فيها العمل على سلق ورق العنب والكرنب بالطريقة المعتادة وبعدها يتم وضعهم في مصفاة للتخلص من الماء الزائد
  • الخطوة الثانية بعد عملية السلق نقوم بالعمل على فرد ورق العنب أو ورق الكرنب بعد أن يتم تقطيعه على سطح مستوى وليكن سطح المطبخ.
  • الخطوة الثالثة يتم وضع خلطه المحشي في داخل الورقة ويتم تثبيت طرف المشبك على طرف الورقة ومن ثم يتم لف الورقة سريعا باستخدام المشبك حتى نصل إلى نهاية الورقة.
  • الخطوة الرابعة والأخيرة يتم فيها العمل على تكرار نفس الخطوة السابقة للانتهاء من كمية المحشي الموجودة لدينا وتلك هي أسهل طريقة لف محشي ورق العنب والكرنب في أقل وقت ممكن.