العالم مرعوب من شكلها .. أخطر سمكة في العالم بها جهاز صاعق يقتل علي الفور «سمكة الموت» .. خلي بالك

ارعبت العالم والعلماء … أخطر سمكة في العالم صاحبة اللدغة الكهربائية الصاعقة «ستارجازر | stargazer» .. خلي بالك .. اعرفها حالا قبل فوات الاوان، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثير يظهر سمكة “Stargazer” وهي تنظر إلى السماء في وضعية مخيفة مما أثار دهشة العديد من المشاهدين، وقد نشر موقع “فوكس نيوز” هذا الفيديو الذي تم تصويره على شواطئ سنغافورة حيث حظي بتفاعل كبير، وسوف نوضح لكم التفاصيل كاملة حول هذا الموضوع من خلال السطور التالية في هذا المقال عبر موقعنا المتميز الزهراء، تابعوا معنا لمزيد من التفاصيل. 

مكان وجود سمكة Stargazer

تعيش سمكة Stargazer في المياه المعتدلة والاستوائية بما في ذلك شواطئ ولاية كارولينا الشمالية وولاية نيويورك في الولايات المتحدة، وقد انتشر الفيديو الذي صوره أحد الأشخاص على شاطئ سنغافورة مما أثار اهتمامًا واسعًا.

مميزات سمكة Stargazer

  • تتميز سمكة Stargazer بوجود بقع بيضاء على جسمها وفمها مما يساعدها على التمويه والاختباء في الرمال.
  • عيون السمكة تقع في الجزء العلوي من رأسها بينما يقع فمها في الجزء الأمامي.
  • جلدها مغطى بمخاط يساعدها على الاندماج مع الرمال.
  • بعض أنواع سمكة Stargazer تمتلك غدد سمية على جلدها.
  • الجزء العلوي من السمكة يحتوي على عضو خاص يمكنه توليد صدمات كهربائية.

ما هي سمكة Stargazer؟

تنتمي سمكة Stargazer إلى عائلة Uranoscopidae وتميز بعيونها الواقعة في الجزء العلوي من رأسها مما يمنحها مجال رؤية واسع، تعيش هذه السمكة فى قاع البحر الرملي وتقوم بدفن نفسها في الرمال لتمرير الفريسة وتهاجمها.

هل سمكة Stargazer خطيرة على الإنسان؟

بشكل عام لا تعتبر سمكة Stargazer خطيرة على الإنسان، هي نادراً ما تلدغ إلا عند الشعور بالتهديد وأي لدغة تسبب ألمًا وتورمًا لكنها نادراً ما تكون قاتلة.