أخطر 24 ساعة عالم الزلازل الهولندي يحذر من زلزال غير مسبوق يضرب هذه المناطق

أخطر 24 ساعة عالم الزلازل الهولندي يحذر من زلزال غير مسبوق يضرب هذه المناطق.. يُطلق عالم الزلازل الهولندي يحذر فرانك هوجربيتس بين الحين والآخر مجموعة من التوقعات والتخوفات التي تثير القلق والجدل، خاصةً أن العديد منها قد تحقق في بعض الأحيان، بينما قد لا يتحقق بعضها الآخر على الإطلاق.

عالم الزلازل الهولندي يحذر

في الفترات الأخيرة، تحققت العديد من توقعات عالم الزلازل الهولندي يحذر هوجربيتس، حيث أشار إلى أن شهر أغسطس هو شهر الحسم، بسبب الاقترانات الكوكبية التي تؤدي إلى نشاط زلزالي في مناطق متفرقة.

توقعات- عالم -الزلازل -الهولندي

وفي تحذير خطير، أشار هوجربيتس إلى أن بعض المناطق ستشهد زلزالًا قويًا قد يتجاوز 7 درجات على مقياس ريختر، وذلك نتيجة للتغيرات في هندسة الكواكب. وأوضح عبر قناته على “يوتيوب” أن بعض الدول في إفريقيا قد تعرضت لنشاط زلزالي، محذرًا من أن الخطر قد يتزايد بين 22 و31 أغسطس كحد أقصى.

توقعات عالم الزلازل الهولندي
توقعات- عالم -الزلازل- الهولندي

توقعات عالم الزلازل الهولندي

أوضح عالم الزلازل الهولندي يحذر “فرانك هوجربيتس” أن الهندسة الكوكبية تشير إلى اقتران كواكب الزهرة وعطارد وأورانوس، مما قد يؤدي إلى حدوث زلزال كبير غدًا، 30 أغسطس، وهو من المتوقع أن يكون الأقوى في الفترة الأخيرة.

وأشار عالم الزلازل الهولندي يحذر إلى أن النشاط الزلزالي قد يحدث اليوم، 29 أغسطس، أو قد يتأخر إلى 31 أغسطس. وذكر أن هناك خطرًا بسبب مستويات الضغط في القشرة الأرضية، بالتزامن مع اقتران كوكبي المشتري والمريخ. وحذر من احتمال حدوث نشاط زلزالي في الدول المحيطة باليونان، داعيًا إياها إلى الاستعداد الجيد.

توقعات عالم الزلازل الهولندي
توقعات- عالم -الزلازل- الهولندي

أربعة زلازل تضرب دولًا أوروبية متعددة

و فى سياق متصل تعرضت عدة دول حول العالم لعدة زلازل في الساعات الأولى من صباح يوم السبت. حيث اهتزت تشيلي جراء زلزال بلغت قوته 4.5 درجة على مقياس ريختر، وكان مركزه يبعد 37 كيلومترًا عن مدينة كوكيمبو. وعلى الرغم من قوة الزلزال، لم تُبلغ السلطات عن أي إصابات أو أضرار.