«ازاي عايشين ومنعرفش!!»..لتشحن هاتفك بسرعة فائقة اتبع هذه الخطوات التي تضمن لك ذلك دون أي مخاطر

في المجتمع الحديث، أصبحت الهواتف المحمولة جزءًا لا غنى عنه في الحياة اليومية، وتغلغلت في كل تفاصيل العمل والحياة، مما يجعل من المستحيل العيش بدونها، لذلك من الضروري دائمًا شحن الهواتف المحمولة، خاصةً قبل الذهاب إلى العمل، لتجنب نفاذ الشحن وتوقفها عن العمل، وتختلف عادات الشحن من شخص لآخر؛ فالبعض يشحنها قبل الذهاب إلى النوم، والبعض الآخر في السيارة، والبعض الآخر عند الضرورة فقط، فإليك خمس نصائح لشحن هاتفك الذكي بشكل أسرع.

استخدم شاحنًا متوافقًا أو شاحنًا عاديًا

إذا كان شحن هاتفك الذكي بطيئاً، استخدم الشاحن الذي يأتي في العلبة بدلاً من ذلك، أو قم بشراء شاحن متوافق مع جهازك، إذا كان هاتفك الذكي يدعم الشحن السريع، نوصي باستخدام الشاحن السريع المرفق مع هاتفك الذكي.

 

استخدم كابلات ومحولات شحن عالية الجودة.

كابلات ومحولات الشحن المرفقة مع الهواتف الذكية ليست دائماً الأفضل للشحن، استثمر في كابلات ومحولات الشحن عالية الجودة لتوفير الطاقة اللازمة لشحن هاتفك الذكي بسرعة.

 

تجنب استخدام الهاتف الذكي أثناء الشحن

سيؤدي استخدام الهاتف الذكي أثناء الشحن إلى استهلاك طاقة أكبر مما يتلقاه من الشاحن، ونتيجة لذلك سيصبح شحن هاتفك الذكي أبطأ، من الواضح أن تجنب استخدام هاتفك الذكي أثناء الشحن سيزيد من سرعة الشحن.

 

استخدام مقبس حائط بدلاً من منفذ USB

سيؤدي شحن الهاتف الذكي باستخدام منفذ USB على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول إلى شحنه ببطء أكثر من شحنه عند توصيله في الحائط.