“في يوم مولده فج الكون نوره” موعد المولد النبوي الشريف 2024 وأجمل الأدعية ورسائل التهنئة

متى موعد المولد النبوي الشريف 2024 لها العام، في هذا اليوم أشرق الكون بنوره في يوم مولد النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، فمتى يكون موعد المولد النبوي الشريف، حيث يعتبر المولد النبوي أعظم الاحتفالات الدينية، وتختلف مظاهر الاحتفال بهذا اليوم في العالم الإسلامي، نوضح لكم فيما يلي المزيد من التفاصيل سواء من موعد المولد النبوي أو رسائل تهنئة بهذا اليوم وأم الأدعية، تابع للمزيد من التفاصيل.

موعد المولد النبوي الشريف 2024

من أهم المناسبات الدينية التي يحتفل بها المسلمين على مستوى العالم الإسلامي المولد النبوي الشريف، وفي مصر تمنح الحكومة العاملين إجازة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في مصر، سواء للقطاع أو أو القطاع الخاص أو حتى في المدارس إن كانت الدراسة تعمل في تلك الفترة التي تتزامن مع المولد النبوي الشريف.

ويأتي يوم المولد النبوي الشريف ف يوم 12 من ربيع الأول وفي موسم 1446 يتزامن يوم المولد النبوي الشريف في يوم 16 من سبتمبر 2024، حيث فلكيًا يبدأ شهر ربيع الأول 1446 في يوم الثلاثاء 3 من سبتمبر 2024.

رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف 1446/2024

فيما يلي نستعرض لكم مجموعة من أجمل العبارات ورسائل تهنئة يوم المولد النبوي الشريف، وتلك الرسائل منها ما يلي:

  • في ذكرى مولد خير الأنام، أبعث لك أطيب التهاني وأسأل الله أن يجعلنا من محبيه وأتباعه.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة مولد النبي صلى الله عليه وسلم، أسأل الله أن يجعلنا من أهل السنة والجماعة.
  • أهنئك بحلول المولد النبوي الشريف، أسأل الله أن يزيدنا إيمانًا وحبًا برسول الله.
  • في هذا اليوم المبارك، نستذكر نعمة بعثة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ونشكره على ما جاء به من نور هدى، أسأل الله أن يجعلنا من الذين يسترشدون بهديه.
  • نسيم المولد تجدد وبالأنوار تأكد، ومع الطير نغرد كلنا نهوى محمد وآل محمد.