تغسل بالذكاء الاصطناعي.. سامسونج تطرح غسالات جديدة بتقنية مذهلة

كشفت شركة سامسونج عن مجموعة جديدة من الغسالات الأوتوماتيكية الذكية ذات السعة الكبيرة، والتي تفتح من الأمام، معلنة طرح 10 غسالات تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتحسين عملية الغسيل.

ومن خلال استخدام أجهزة استشعار متطورة، تحلل الغسالات نوع القماش وكميته، ثم تختار تلقائيًا دورة الغسيل المناسبة، وكمية الماء والمنظف اللازمة.

طرح غسالات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

تعد غسالات “بيسبوك إيه آي” من سامسونج، قمة الابتكار في مجال الأجهزة المنزلية، حيث تتميز هذه بتقنية “إيه آي واش” المتقدمة، التي تستخدم أجهزة استشعار متعددة لتحليل كل قطعة قماش على حدة، وتحديد أفضل إعدادات الغسيل لها.

وبفضل هذه التقنية، يمكنك الاطمئنان إلى أن ملابسك ستحصل على العناية المثالية، سواء كانت مصنوعة من القطن أو الحرير أو الصوف.

وتساهم ميزة التوزيع التلقائي للمنظفات والمعطر، في تحقيق أقصى استفادة من كل غسلة، حيث تضمن وصول الكمية المناسبة من المنظفات إلى الملابس، مما يؤدي إلى تنظيف أكثر عمقا وكفاءة.

كما أن وضع الطاقة الذكي في هذه الغسالات، يساعدك على تقليل فواتير الكهرباء بنسبة تصل إلى 70%، وذلك من خلال ضبط استهلاك الطاقة تلقائيا، وفقا لحجم الحمولة ونوع القماش.

إدارة الغسيل عن بعد

كما يقدم التطبيق ميزة SmartThings Clothing Care، التي تتيح إدارة الغسيل عن بُعد، وتشتمل الماكينات على نظام التحكم بالذكاء الاصطناعي، الذي يتعلم تفضيلات المستخدم، ويقترح دورات غسيل مخصصة.

ويحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من الميزات الذكية التي تجعل تجربة الغسيل أكثر راحة ومرونة، إذ يمكن جدولة دورات الغسيل لتبدأ أو تنتهي في الوقت الذي يناسبك، حتى إذا كنت خارج المنزل.

كما يوفر وضع حلا مثاليًا للأوقات التي تحتاج فيها إلى غسل ملابسك بسرعة، حيث يمكنه تقليل وقت الغسيل إلى 39 دقيقة دون التأثير على جودة التنظيف.

وتعمل وظيفة “هايجين ستيم” على تعقيم الملابس بعمق، حيث تزيل 99.9% من البكتيريا ومسببات الحساسية، ما يضمن لك الحصول على غسيل نظيف وصحي.

بفضل تقنيات مثل “كيو- بابل” و”سبيد سبرَاي”، تتمكن هذه الغسالات من تنظيف الملابس بعمق وإزالة الأوساخ والبقع بشكل فعال.

باب زجاجي بتصميم عصري

كما يتميز بابها الزجاجي بتصميم عصري، يضفي لمسة من الأناقة على أي مطبخ، فضلا عن تقنية العاكس الرقمي المستخدمة في تشغيل هذه الغسالات، التي تضمن أداء قويا وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، مع تقليل مستوى الضوضاء وزيادة العمر الافتراضي للماكينة.

سعر غسالات سامسونج الذكية

تتوفر غسالات سامسونج الذكية الجديدة بألوان جذابة مثل الأسود والأزرق البحري، ويمكن شراؤها بسهولة عبر متجر سامسونج الرسمي على الإنترنت، بأسعار تبدأ من 631 دولارا “ما يعادل 30.681 جنيه مصري”.