حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلي عبد اللطيف.. وهل تحققت النبوءة الأخيرة؟

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة شائعات تشير إلى وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية الشهيرة، ليلى عبد اللطيف، وهو الأمر الذي أثار موجة من الحزن بين جمهورها، وخاصة بعدما حققت “ليلي” نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة بسبب توقعاتها.

حقيقة وفاة خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف

ينتشر خبر وفاة ليلي عبد اللطيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير للغاية بالوقت الحالي، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي مصدر رسمي قد أكد أو نفى هذا الخبر.

وتوقعت ليلي عبد اللطيف في الفترة الأخيرة عددًا من الأحداث المثيرة للجدل،حيث كانت قد توقعت بأن يتعرض أحد المرشحين للانتخابات الأمريكية لمحاولة اغتيال، وهو ما حدث بالفعل مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في إحدى الفعاليات الانتخابية بولاية بنسلفانيا.

توقعات مثيرة للجدل من ليلي عبد اللطيف

ولم يكن هذا التوقع هو الوحيد الذي تحقق من توقعات ليلي عبد اللطيف، فكذلك كانت قد توقعت سقوط طائرة أحد الشخصيات العامة، وهو ما حدث مع اختفاء الرئاسة الإيرانية وطائرته الخاصة، التي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، وقد نتج عنها وفاة الرئيس الإيراني وقتها.

وكانت واحدة من أهم توقعات الخبيرة اللبانية ليلي عبد اللطيف وأكثرها إثارة للجدل، هي توقعها بوقوع حادث في شبكة قطارات فرنسا لهجوم منظم قبل الأولمبياد، وهو ما حدث بالفعل قبل ساعات من بداية الأولمبياد، حيث شهدت منظومة النقل الفرنسية لاضطرابات شديدة بسبب أعمال التخريب وقتها.