هل ماتت ليلى عبد اللطيف؟.. حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية

أثارت أنباء وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، التي انتشرت سريعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الصدمة والحزن بين جمهورها الواسع، خاصة في ظل التوقعات والتنبؤات التي كانت تقدمها باستمرار، إذ يتابعها الملايين في الوطن العربي، لا سيما المتعلقة بالعام الجديد 2024.

حقيقة وفاة ليلى عبد اللطيف

على الرغم من انتشار أنباء وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هذه الأنباء لا تزال مجرد شائعات، ولم يتم تأكيدها من أي مصدر رسمي أو من المقربين منها حتى الآن.

توقعات ليلى عبد اللطيف

كانت ليلى عبد اللطيف، توقعت عددا من الأحداث المهمة خلال الفترة الماضية، حيث فاجأت جمهورها بتنبؤ تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمحاولة اغتيال، خلال فعالية انتخابية في بنسلفانيا، في الوقت الذي كان ترامب فيه على خشبة المسرح وجماهيره حوله كالمعتاد، الأمر الذي حدث بالفعل.

أبرز تنبؤات ليلى عبد اللطيف

ولم تكن توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن ترامب الأولى، بل توقعت وقوع حادث يثير الرأي العام حول العالم كله، مشيرة إلى أنه حول اختفاء إحدى الشخصيات العامة عالميا، وسقوط طائرته في ظروف غامضة، وهو ما حدث، حيث اختفى الرئيس الإيراني وطائرته الخاصة، ما نتج عنها وفاة الرئيس الإيراني رئيسي.

وتنبأت خبيرة التوقعات اللبنانية، أيضا بحادث تعرض شبكة قطارات فرنسا لهجوم منظم قبل أولمبياد باريس 2024، إذ تعرضت منظومة النقل الفرنسية لاضطرابات شديدة بسبب أعمال تخريبية وقعت في يوم افتتاح دورة الألعاب الأولمبية ذاته، في باريس، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

يذكر أن ليلى عبد اللطيف شخصية لبنانية، معروفة بتوقعاتها المستقبلية والأبراج، ولدت في بيروت، واشتهرت بتنبؤاتها التي تتنوع بين الأحداث السياسية والاجتماعية والفنية، رغم أن العديد يعتبرونها شخصية مثيرة للجدل، إلا أنها تتمتع بجمهور كبير يتابع توقعاتها بانتظام.