“أنبوبة الغاز هتفضل معاكي شهرين”.. حيلة وضع كيس الملح على أنبوبة الغاز هتوفر عليكي كتير.. جربيها بنفسك..!!

تشهد الفترة الحالية العديد من التغييرات والارتفاع الغير مسبوق بالمرة في الأسعار وهذا حيث أنه هناك الكثير من المنازل مازالت تعمل على استخدام أنابيب الغاز في المطبخ على البوتاجاز أو السخان ولكن في بعض الحالات يحدث تسريب للغاز بكميات كبيرة وسرعة فقدان الغاز الموجود في الأنبوبة وهذا يتسبب في حدوث العديد من المشاكل ولكن يمكنك علاج هذا خاصة لتوفير الغاز في فصل الصيف من خلال استخدام الملح ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال.

توفير الغاز بوضع كيس ملح على أنبوبة البوتاجاز

  • تعتبر هذه الحيلة من الحيل العبقرية التي يتم استخدامها في المنزل بهذف توفير كمية الغاز والاستفادة منها بصورة صحيحة وهذا من خلال وضع كيس من الملح فوق أنبوبة البوتاجاز من أجل تشغيلها لأطول فترة ممكنة.
  • تعتبر هذه الحيلة من الحيل الموفرة من الناحية الاقتصادية حيث أنها لا تتكلف سواء جنيه أو اثنان جنيه وهذا يكون لسعر كيس الملح.

طريقة الملح والماء لتوفير الغاز

  1. من الحيل الذكية أيضاً التي يستخدمها الكثيرون من أجل التوفير في الغاز المستخدم في الأنبوبة، وجعلها تعيش لأطول فترة ممكنة.
  2. وهذه الحيلة هو وضع كمية من الملح أو الكيس كله نضعه في كمية من الماء ونضعهما معاً في قدر كبير ونضع الأنبوبة داخل ذلك القدر.
  3. وسوف نلاحظ أن الأنبوبة ظلت لفترة أطول عن ما سبق، وهذه أيضاً حيلة ذكية لمزيد من التوفير في الغاز.
  4. وليس التوفير فقط بل هذه الحيلة سوف تحسن أيضاً من كفاءة البوتاجاز وجعل اشتعاله أقوى.