بعد 5 ساعات من المفاوضات.. إنتهاء ازمة مهاجم الزمالك

انتهت ازمه اللاعب الدولي التونسي« سيف الدين الجزيري» مهاجم الفريق الاول للكره بالنادي الأبيض، بعد ان شهدت الايام القليله الماضيه، جدلا واسعا بين اللاعب ومجلس إدارة القلعه البيضاء.

وقد شهدت الايام الماضيه، توتر كبير بين الطرفين، بسبب عدم عودة اللاعب إلى القاهرة في الموعد المحدد، وإرسال إنذار للنادي بسبب مستحقاته المتأخرة، ومن ثم تهديده بالرحيل عن الزمالك.

وقد وضح مصدر مطلع من داخل المجلس، إن الساعات القليله الماضيه، قد شهدت جلسه بين وكيل اللاعب التونسي، وبين اعضاء مجلس إدارة القلعه البيضاء، استمرت لمدة 5 ساعات، تم من خلالها حل الازمه بين الطرفين.

وقد اكد المصدر، ان الازمة انتهت بين اللاعب وبين النادي، ليتأكد استمرار اللاعب مع النادي خلال الفتره المقبله، خاصة وان اللاعب كان يحق له فسخ العقد، بسبب الشكوى الذي قدمها اللاعب، خلال الايام القليله الماضيه.

وقد اكد المصدر، إن اللاعب التونسي« سيف الدين الجزيري» سوف ينتظم في تدريبات الفريق الأول، بعد إنتهاء معسكر المنتخب التونسي، الذي يستعد لخوض تصفيات امم افريقيا، حسب الاتفاق الذي تم بين المجلس واللاعب مؤخرا.

وقد وضح المصدر، ان اللاعب لم يحضر إلى القاهرة، بسبب ظروف خاصه، وان اللاعب قد واجه مشكلة في إستخراج التاشيره الخاصه به، وقد اتفق اللاعب مع مجلس إدارة النادي، العوده بعد إنتهاء معسكر المنتخب التونسي، ليؤكد اللاعب انتمائه للنادي الابيض.