«انسى انك تشتري حجارة تاني خلاص».. فكرة عبقرية لتشغيل أي ريموت بدون حجارة ..ندمانة اني معرفتهاش من بدري ..! مش هتدفع ولا جنيه

فكرة عظيمة لتشغيل أي ريموت بدون حجارة، حيث تعتبر شراء الحجارة للريموت أمراً يستنزف ميزانية الأسر شهرياً زادت أسعار الحجارة بشكل كبير مؤخراً مما دفع الكثيرين للبحث عن طرق لتشغيل الريموت بدون الحاجة للحجارة مع التطور التكنولوجي ووجود العديد من الحيل، يمكنك الآن تشغيل الريموت بدون حجارة من خلال خطوات بسيطة سنتعرف عليها سوياً في الفقرات القادمة، فتابعونا.

فكرة عبقرية لتشغيل أي ريموت بدون حجارة جديدة

يمكنك بسهولة تثبيت الحجارة القديمة في الريموت عن طريق لفها بورق الألمنيوم، مما يسمح لك بعدم الحاجة لشراء حجارة جديدة يجب وضع الحجارة بحيث تلامس الورق والقطبين في الريموت، وبعد ذلك ستجد أن الحجارة تعمل مجددًا بفضل قدرة الألمنيوم على توصيل الكهرباء.

فكرة ذكية لتشغيل الريموت بدون حجارة

مع التقدم التكنولوجي في السنوات الأخيرة، أصبح بإمكانك التحكم بالأجهزة المنزلية بدون حاجة لاستخدام الريموت بفضل التطبيقات الحديثة التي تعمل كبديل للريموت يمكنك من خلال هذه التطبيقات التحكم في جهاز التلفاز أو جهاز التكييف وغيرها بكل سهولة، دون الحاجة إلى شراء بطاريات جديدة بشكل متكرر.

لذلك، يوصى بالاستفادة من تلك التطبيقات التي تساعد في تقليل استهلاك الحجارة والحفاظ عليها دون تغيير مستمر، مما يؤدي إلى توفير المال.