“مخدناش بالنا منها إزاي”…خطأ عمره 20 عامًا في فيلم «أمير الظلام» يثير الجدل| شاهد بالصور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهداً من فيلم ”أمير الظلام“ الذي فاجأهم. وقد فعلوا ذلك لأنهم اكتشفوا خطأ وصفوه بـ الغريب حيث كشف المشهد أن رئيس العصابة الذي كان يحاول اغتيال أحد وزرائه كان يسير في شرفة عادل إمام التي تطل مباشرة على الموكب أثناء سيره في الموكب.

ويظهر مشهد لزعيم عصابة يحمل بندقية ويصوبها نحو أحد الوزراء، لكن المشاهدين يلاحظون أن البندقية لا تحتوي على منظار قنص، وهو متا سوف يتم توضيحه خلال الصورة الذي إمامكم وهو جزء فعلي من هذا المشهد الذي نتحدث عنه.

 

ولم تأتي البندقية بمجلة، وقد تندّر المتابعون على هذا الخطأ، معربين عن دهشتهم من عدم اكتشافها بعد مرور أكثر من 20 عامًا على عرض الفيلم، والجدير بالذكر إن فيلم أمير الظلام الذي عرض لأول مرة عام 2002، من بطولة عادل إمام، شيرين سيف النصر، خالد سرحان، يوسف داوود، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، ضياء عبد الخالق، ظهور خاص ليونس شلبي، إخراج رامي إمام ، قصة خالد سرحان وحمدي يوسف، سيناريو وحوار تامر عبد المنعم وعبد الفتاح البلتاجي.

من ناحية أخرى، يغيب الزعيم عادل إمام عن الماراثون الدرامي الرمضاني وترددت شائعات عن تدهور حالته الصحية، إلا أن شقيقه عصام إمام نفى ذلك، واعترف الزعيم أنه ونجله محمد إمام يحضران لفيلم ”الواد سيد الشحات“.