خبر بمليون جنيه.. خدمات مصرفية مجانًا في البنوك المصرية لمدة أسبوعين.. الحق استخدم كله مجانا

أعلنت البنوك في مصر سواء في القطاع العام أو الخاص، عن إتاحة خدمات مجانية للمواطنين في إطار فعاليات الشمول المالي، بتوجيهات من البنك المركزي المصري وسيتم تقديم هذه الخدمات خلال الشهر المقبل من قبل عدد من البنوك المشاركة، وكافة عملاء البنوك ينتظرون بفارغ الصبر الخدمات المصرفية المجانية التي ستبدأ في تقديمها البنوك ابتداء من الأول من سبتمبر المقبل حيث أعلنت عدد من البنوك في مصر العزم على تنفيذ توجيهات البنك المركزي المصري بتقديم خدمات مصرفية خالية من الرسوم احتفالا بعيد الفلاح.

الشمول المالي وخدمات مجانية من البنوك

جميع عملاء البنوك في انتظار الخدمات المصرفية المجانية التي ستقدمها البنوك ابتداء من الأول من سبتمبر القادم، حيث أعلنت عدد من البنوك في مصر عن استعدادها لتنفيذ توجيهات البنك المركزي المصري بتقديم خدمات بنكية مجانية احتفالاً بعيد الفلاح.

خدمات البنوك المجانية في عيد الفلاح

  • من المقرر أن تقدم البنوك العاملة في مصر خدمات مجانية بمناسبة احتفالية عيد الفلاح، اعتبارا من الأول من سبتمبر حتى 15 سبتمبر، ستقدم البنوك خلال هذه الفترة خدمات مجانية للعملاء من دون أي مصروفات أو رسوم.
  • تشمل هذه الخدمات فتح جميع أنواع الحسابات المصرفية دون أي شروط معينة كالحد الأدنى للإيداع، كما سيتوفر إصدار وتفعيل بطاقات الائتمان والسماح بإجراء معاملات الشراء باستخدامها.
  • ستتيح البنوك أيضا إنشاء المحافظ الإلكترونية، وسيكون بإمكان العملاء زيارة فروع البنوك في الخارج للاطلاع على منتجاتها المالية.

بمناسبة فعاليات الشموال المالي واحتفالا بعيد الفلاح، وتتيح البنوك العديد من الخدمات لجميع العملاء، مثل إصدار بطاقة الائتمان والمدفوعة مسبقا وتفعيلها للاستخدام في عمليات الشراء، بالإضافة إلى خدمة إنشاء المحافظ الإلكترونية، وتوفير فروع البنوك في الخارج لعرض المنتجات المصرفية للعملاء.