لغز صعب جداً.. هل تستطيع تخمين اسم الفاكهة في أقل من 8 ثواني فقط؟

بعد أن أصبحت المعلومة متنامية بين الطلاب، نجد أن أسلوب الألغاز يتناسب معهم حاليا لإدخال الكثير من المعلومات، حيث أثبتت الدراسات أن الألغاز تعمل على تنشيط نصفي الدماغ الأيمن والأيسر، إذ يتم تنشيط الجزء المسؤول عن الخيال إلى جانب التفكير أو الحساب، كما تلعب تلعب دورًا أيضًا، خاصة في الألغاز القائمة على الكلمات والرياضيات، وهذا يستلزم تنشيط وظائف الدماغ بأكملها، لذلك نقدم لكم اليوم مجموعة من الألغاز التي تتطلب منك شئ من التركيز للوصول للحل الصحيح.

اللغز الأول: أين هي فاكهة المشمش

يفضل الكثير من محبي الألغاز تلك التي تعتمد على التفكير المنطقي وتختبر مستوى الذكاء والقدرات العقلية، حيث أن حل الألغاز والخدع تفيد في تحفيز صحة الدماغ وتطوير العديد من القدرات، كقوة الملاحظة واختبار قوة النظر، هيا حاول الوصول للحل الصحيح قبل ان تمرر الشاشة لأسفل
الإجابة هي الخيار الأول

اللغز الثاني: خمن اسم الفاكهة

هذا اللغز لا يعد صعبا إنما يحتاج إلى شئ من التركيز، واللغز يتعلق بفك رموز الصورة الموجودة أمامك. سيكون هذا تحديًا ، ولكن نأمل بمجرد كسر الشفرة، ستشعر بإحساس بالإنجاز والرضا، هل يُمكنك البحث عن الحل الصحيح الآن.
الإجابة هي موز

اللغز الثالث: خمن اسم الفاكهة من خلال الظل

أمامك الآن صورة بها ظل عاتم لكن تحدد من خلال شكل فاكهة مميزة، حاول الوصول إليها نذكرك أن هذا وهم بصري وأن 5٪ فقط من مستخدمي الإنترنت تمكنوا من مواجهة التحدي.
الإجابة هي العنب

اللغز الرابع: خمن اسم الفاكهة من خلال الظل

هناك بعض الألغاز التي قد تصيبك بالإحباط نتيجة لعدم القدرة على الوصول إلى حلها، وقد تستغرق مدة طويلة من الزمن لكي تفك شفرتها لكن دون فائدة وقد يزيد الإحباط لديك إذا قام أحد بحل اللغز ثم تبدأ في لوم نفسك كيف لم ألاحظ هذا، لأنه عليك زيادة تركيزك عشرة أضعاف. حظا سعيدا لك، هيا ابدأ سريعًا في البحث عن الإجابة الصحيحة.
الإجابة هي البطيخ

اللغز الخامس: فاكهة يصنف بعضها من الخضروات

لغز اليوم يبدو صعبا نوعا ما ولكن إذا ركزت جيدا قد تكون قادرا على اكتشاف الجواب الصحيح، هيا أسرع – بسرعة؛ فكر الآن، استمر في البحث.
الإجابة الطماطم

اللغز السادس: خمن اسم الفاكهة

يعد تحدي لغز اليوم طريقة جيدة لاختبار مهاراتك في الملاحظة وذكائك، هل تمكنت من حل اللغز أم تريد المزيد من الوقت حتى تعطي لنفسك فرصة أخيرة للبحث عن الحل الصحيح
الإجابة هي توت