بعد اقتراب فشل صفقة بن رمضان.. مهاجم من العيار الثقيل يقترب من الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، دخلوا في مفاوضات قوية من أجل ضم مهاجم جديد للفريق استعدادا للموسم القادم لمواصلة حصد الألقاب.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي غير من خطة الصفقات الصيفية، وذلك بعد فشل ضم اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان من الدوري المجري، بعدما أرسل ناديه خطابا للأهلي يفيد بتأجيل المفاوضات في الصفقة لفترة انتقالات قادمة، حيث بدأ المسؤولون بالقلعة الحمراء في البحث عن مهاجم قوي مع وسام أبو على ومحمود كهربا.

الأهلي يقترب من صفقة قوية في الصيف

وكشف الإعلامي أحمد حسن، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن دخول المسؤولين في النادي الأهلي في مفاوضات من أجل ضم مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق بأمر من المدرب السويسري مارسيل كولر.

وكتب الإعلامي أحمد حسن في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “وفقا لـ موقع فوتبول دايركت السويدي الأهلي يسعى للتعاقد مع يوسف ساليتش مهاجم نادي سيريس السويدي، ولكن حتى الآن لم تبدأ المفاوضات بشكل رسمي بين الناديين”.

تسجيل 31 لاعبا في قائمة الأهلي الأفريقية

وكشفت تقارير صحفية، أن الأهلي سجل نحو 31 لاعبا في قائمته الأفريقية للموسم الجديد 2024/2025، ذلك بعد انضمام الصفقات الجديدة التي ضمها المارد الأحمر، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك على لقب كأس السوبر الإفريقي المقرر في 27 من سبتمبر الجاري في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث جاءت القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
  • خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، أشرف داري، يوسف أيمن، رامي ربيعة، كريم الدبيس، عمر كمال عبد الواحد، يحيى عطية الله.
  • خط الوسط: عمرو السولية، عمر الساعي، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو.
  • خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي.