شرط ناري.. نجم الاهلي يوافق على الرحيل

كشف احد الإعلاميين عبر تصريحات تليفزيونيه، عن شرط اللاعب الجنوب إفريقي «بيرسي تاو» نجم النادي الأهلي، للرحيل عن القلعه الحمراء، خلال فترة الإنتقالات الحاليه.

وقد اكد الإعلامي في تصريحاته، ان العلاقه بين اللاعب «بيرسي تاو» وبين المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، في توتر شديد خلال الفتره الأخيره، ويرجع ذالك إلى عدم التزام اللاعب بتعليمات المدير الفني للفريق، وبسبب تراجع مستوى اللاعب خلال الفتره الاخيره.

وقد بين أيضا، أن اللاعب الدولي كان لديه عرض من نادي نيوم السعودي، وعرض من الوداد البيضاوي المغربي، خلال الفترة الحاليه، إلا إن اللاعب قد رفض كافة العروض المقدمه إليه، وتمسك بالبقاء داخل صفوف النادي الأهلي، وتمسك ب إستكمال باقي عقده مع النادي.

وقد وضح الإعلامي، إن مجلس إدارة الأهلي، قد خير اللاعب الجنوب إفريقي«بيرسي تاو» بين اكثر من عرض، إلا ان اللاعب قد رفض كل العروض، ويرجع ذالك بسبب المقابل المادي الذي يتقاضاه اللاعب مع الأهلي، ويتقاضى اللاعب مع الاهلي مبلغ مليون و300 الف دولار، والعرض المقدم من نادي نيوم السعودي، ومن نادي الوداد البيضاوي المغربي، اقل بكثير من راتب اللاعب مع الاهلي.

وقد وضح الإعلامي أيضا، إن اللاعب «تاو» قد اشترط على مجلس إداره النادي الاهلي شرطا للرحيل، أن ياخذ اللاعب قيمة الصفقه والمرتب لكي يرحل اللاعب عن النادي، خلال فترة الإنتقالات الحاليه.