إلحق بسرعة.. بنك مصر يزف بشرى سارة للمصريين| ما القصة؟

يقدم بنك مصر باقة واسعة من المزايا والعروض المجانية لجميع فئات المجتمع، بمناسبة احتفال البنك المركزي المصري بـ”عيد الفلاح” وحرصا منه على تحقيق الشمول المالي.

وتهدف المبادرة إلى تمكين كل فرد من الوصول إلى الخدمات المالية التي يحتاجها، سواء كانت حسابات توفير أو حسابات جارية أو خدمات دفع وتحويل أو حتى حلول تأمينية وتمويلية.

عروض خاصة للمرأة والشباب وذوي الهمم

حرصا من بنك مصر على تلبية احتياجات شرائح المجتمع المختلفة، فإنه يقدم عروضا خاصة بالمرأة والشباب وذوي الهمم والمزارعين على وجه الخصوص.

وتمتد الحملة طوال الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر 2024، ما يتيح للجميع الاستفادة من هذه الفرصة، تنفيذا لتوجيهات البنك المركزي المصري، وتماشيا مع استراتيجية الدولة لتحقيق الشمول المالي، والتي تهدف إلى توفير الخدمات المالية لجميع أفراد المجتمع.

بنك مصر يحتفل بعيد الفلاح

يتيح بنك مصر العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية بمناسبة “عيد الفلاح”، بالتزامن مع إطلاق البنك المركزي فعاليات الشمول المالي، ومنها:

  • فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات.
  • إمكانية الحصول على بطاقة ميزة المدفوعة مقدما معفاة من مصاريف الإصدار.
  • فتح حساب النشاط الاقتصادي ” المنجز” الجاري والتوفير مع الاعفاء من المصروفات الخاصة بفتح الحساب وكذا الحد الأدنى لفتح الحساب.
  • إعفاء بطاقة ميزة للخصم الفوري المرتبطة بحسابات النشاط الاقتصادي ” المنجز” من مصاريف الإصدار.
  • عند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية  BM Wallet وتفعيلها، يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولى خلال فترة الفعالية مع تطبيق الشروط والأحكام المنظمة لذلك.

مزايا وعروض ترويجية من بنك مصر

يقدم العديد من المزايا والعروض الترويجية الأخرى، احتفالا بعيد الفلاح في إطار فعاليات الشمول المالي، ومنها:

  1. إصدار البطاقة المدفوعة مقدما TEENS  ضمن برنامج الشباب للعملاء الأقل من 16 سنة.
  2. إصدار بطاقة BM مجانا من سن 16 عاما إلى 21 عاما.
  3. فتح الحسابات مجانا دون اشتراط موافقة ولى الأمر.
  4. إتاحة فتح حسابات الشباب للعملاء من سن 21 عاما إلى 35 عاما.
  5.  إصدار بطاقة الخصم الفوري GO card مجانا.

وتعد هذه الحسابات والبطاقات، ضمن برنامج الشباب المتاح بكل فروع البنك والذي يقدم العديد من المزايا لعملائه.

ويوفر بنك مصر الكثير من الخدمات الأخرى، مثل الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي/ مرابحة بالوكالة من البنك، فضلا عن تواجد موظفي البنك خارج الفروع بالعديد من أماكن التجمعات في كل المحافظات، مثل الجامعات، المدارس، الأندية الرياضية، مراكز الشباب، المولات التجارية خلال فترة الفعالية، للترويج لمنتجات وخدمات البنك.

بنك مصر يشارك في فعالية الشمول المالي

ويُعد بنك مصر رائدا في مجال التثقيف والشمول المالي في مصر، حيث كان من أوائل المؤسسات المالية التي تبنت هذه القضية الحيوية منذ عام 2014، بدعم من البنك المركزي المصري.

وأظهر البنك التزامه الراسخ بتعزيز الشمول المالي، من خلال تنفيذ العديد من البرامج والمبادرات، مثل دعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في إطار مبادرة “رواد النيل”.

ويسعى بنك مصر باستمرار، إلى تطوير وتحسين خدماته المصرفية لتلبية احتياجات جميع العملاء، بغض النظر عن أعمارهم.

ويهدف البنك إلى مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة لتقديم تجربة مصرفية مميزة تلبي تطلعات العملاء.

كما يولي البنك اهتماما خاصا بفئة غير المتعاملين مع البنوك، حيث يعمل على تطوير منتجات وخدمات مالية تناسب احتياجاتهم وتشجعهم على الانضمام إلى النظام المالي، وذلك إيماناً من البنك بأهمية تحقيق الشمول المالي.

ويعتبر الشمول المالي أحد أهم ركائز التنمية المستدامة في مصر، حيث يساهم في تقليل الفقر، وتعزيز الاستقرار المالي، ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ما يؤدي إلى خلق فرص عمل وزيادة النمو الاقتصادي.