جاي في وقته.. قرار هام من الحكومة يُسعد أولياء الأمور قبل بداية المدارس | هتوفر فلوسك

كشف الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بأن الأخيرة حريصة على تقديم كل صور الدعم الممكنة والمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الآسر المصرية وخاصة مع دخول المدارس، ولهذا فقد قررت الوزارة إقامة معارض سلعية تبيع الأدوات التي يحتاج لها طلاب المدارس بأسعار مخفضة في مختلف أنحاء الجمهورية.

قرار عاجل من التموين

أوضح وزير التموين في تصريحات بأنه قد زار معرض “أهلًا مدارس” الرئيسي والتي سيقام في جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر، وخاصة بعدما بات من المقرر بأن ينطلق في نهاية هذا الأسبوع.

وأشارت التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين بالوزارة بأنها الأخيرة قررت بدء عدد من المعارض على مستوى الجمهورية في غضون الساعات المقبلة، حيث سيتم بيع كافة مستلزمات وأدوات المدارس بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في السوق بمشاركة أكبر شركات القطاع الخاص والعام.

وبحسب التقارير، فإن المعارض التي ستقام في مخلف محافظات الجمهورية ستكون بمشاركة وزارة التموين بالتعاون مع الجهات العاملة والغرف التجارية والشعب التجارية المتخصصة.

وسينطلق المعرض الرئيسي بمدينة نصر خلال الفترة ما بين 5 إلى 20 سبتمبر الجاري، في حين ستحدد المحافظات مواعيد إقامة المعرض بداخلها وسيتم الإعلان عن ذلك أمام المواطنين.

مفاجآت سارة لكل أولياء الأمور

وكانت وزارة النموين قد أكدت بأن المعرض سوف يوفر جميع المستلزمات والادوات المدرسية سواء كانت الملابس الدراسية أو الأحذية والشنط المدرسية والزي المدرسي بجانب الإدوات المكتبية على كشاكيل وكراسات وأقلام وغيرها.

وكذلك سيتم توفير السلع الغذائية الاساسية داخل المعرض بأسعار أقل من اسوق بنحو 25% تقريبًا.