اختبار اللهجة الصعيدية | يلا ابدأ شوف هتجيب كام في الاختبار .. اضغط هنا

انتشرت بقوة خلال الساعات الماضية اختبار اللهجات المصرية المختلفة ، مثل اللهجة الصعيدية واللهجة الفلاحي واللهجة الدمياطي وغيرهم من اللهجات  ، وهنا نتحدث عن اللهجة الصعيدي التي تُعتبر واحدة من اللهجات الأصيلة في مصر التي تحمل في طياتها تراثًا عريقًا وتاريخًا طويلًا.

حيث أنه على الرغم من أن العديد من المصريين يعرفون بعض مصطلحات اللهجة الصعيدية من خلال الأعمال الفنية والدرامية، إلا أن اختبار اللهجة الصعيدية الذي أطلقه رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا يتيح لك فرصة حقيقية لاختبار مدى معرفتك وإلمامك بهذه اللهجة.

شرح اختبار اللهجة الصعيدية

يعد اختبار اللهجة الصعيدية المنتشر هو احد الاختبارات التي تم انشائها إلكترونيًا علي “مستندات جوجل” (Google Docs) من أجل دخول المواطنين علي اللينك لقياس مستوى فهمك لهذه اللهجة الصعيدية ، ويتألف هذا الاختبار من 20 سؤالًا، وكل سؤال يحتوي على 3 خيارات للإجابة، منها خيار واحد صحيح. يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذا الاختبار بسهولة عبر الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر.

رابط اختبار اللهجة الصعيدية

والان يمكنك بدء الاختبار من خلال الضغط هنا علي لينك اختبار اللهجة الصعيدية على جوجل بعد تسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك، يمكنك البدء في الإجابة عن الأسئلة واختبار معرفتك باللهجة الصعيدية.