المدير الفني.. رفض إنتقال لاعب الاهلي الى البرتغال

تحدث وكيل اللاعب «أحمد نبيل كوكا» لاعب النادي الأهلي، عن سبب فشل المفاوضات مع نادي ريو أفي البرتغالي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقد اكد الوكيل، خلال تصريحات تليفزيونيه في إحدى البرامج، إن نادي ريو أفي البرتغالي قد قدم عرضاً رسميًا لضم اللاعب«أحمد نبيل كوكا» في البداية على سبيل الإعارة، ثم تطور العرض ليشمل شراء اللاعب بشكل نهائي، نظرا للمستوى الملفت الذي ظهر عليه اللاعب، خلال مشاركته مع النادي الأهلي، او مشاركته مع المنتخب الاولمبي، في اولمبياد باريس الأخيره، التى اقيمت في فرنسا، وانهى المنتخب في المركز الرابع.

وقد اكد وكيل اللاعب أيضا، إن مجلس إدارة النادي الأهلي، لم يكن معارضا لفكرة احتراف اللاعب «أحمد نبيل كوكا» ولم يمانع رحيله، وكان منفتحا على مناقشة الأمر إذا كان العرض المالي مناسبًا للنادي و للاعب، لكن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول بالنادي ، أصر على بقاء اللاعب «أحمد كوكا» في الفريق، خاصةً مع وجود ضغط مباريات وبطولات في الموسم القادم.

وقد اختتم الوكيل تصريحاته، أن المفاوضات أغلقت بشكل نهائي بين الناديين، وأن اللاعب «أحمد نبيل كوكا» سيستمر مع الأهلي في الموسم القادم، وتم إغلاق ملف الرحيل حتى فترة الإنتقالات القادمه، كما أن النادي البرتغالي «ريو أفي» تعاقد مع لاعب آخر، في نفس مركز اللاعب.