بعد التعاقد مع الساعي.. كولر يقرر الاطاحة بنجم الفريق

كشفت عدة تقارير صحفيه، عن نية المدير الفني للفريق الاول للكره بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، الإطاحة بنجم خط الوسط للفريق الاول بالنادي، وذالك بعد تعاقد النادي الاهلي الأخير، مع نجم خط وسط الإسماعيلي عمر الساعي، خلال الساعات الماضيه.

وقد ذكرت تقارير، إن اللاعب «عمر الساعي» قد إنضم إلى صفوف النادي الأهلي، قادما من النادي الإسماعيلي بمبلغ 50 مليون جنيه، بالاضافة الى ثلاث لاعبين من الشباب ، ينتقلون إلى صفوف فريق الدرويش.

وقد ذكر مصدر مقرب من داخل الأهلي، ان المدير الفني للفريق الأول، السويسري مارسيل كولر، ينوى الإطاحة بنجم خط وسط الفريق الحالي، اللاعب «كريم نيدفيد» وذالك بعد تعاقد النادي الاخير مع اللاعب عمر الساعي.

وقد اكد المصدر أيضا، ان المدير الفني للفريق مارسيل كولر، قد اوصى مجلس إدارة النادي، بضرورة رحيل اللاعب « كريم نيدفيد» خلال الفتره الحاليه، نظرا لكثرة اللاعبين المميزين في نفس مركز اللاعب.

وقد اكد المدير الفني، لمجلس الإداره، عدم حاجته للاعب خلال الفتره المقبله، وان اللاعب خارج حساباته الفنيه، خلال الموسم المقبل.

وقد عاني اللاعب « كريم نيدفيد» خلال الفتره الأخيره، من كثرة الإصابات، التى اثرت على مستوى اللاعب الفني، و أبعدته لفتره كبيرة عن المشاركة بشكل مستمر مع الفريق الاول للكره بالنادي، مما ادى الى طلب المدير الفني للفريق بضرورة رحيل اللاعب عن الفريق خلال الفتره المقبله.