بعد مرور 20 عاما…. خطأ لم يلاحظه أحد لمحمد هنيدي في فيلم “فول الصين العظيم”

يعتبر فيلم “فول الصين العظيم” من أبرز الأعمال الكوميدية في مسيرة الفنان محمد هنيدي خلال السنوات الأخيرة، ويتميز بشعبية كبيرة بين الجماهير من مختلف الأعمار شارك في الفيلم العديد من نجوم الكوميديا بجانب محمد هنيدي، مثل سامي سرحان وسليمان عيد وسهير الباروني وحجاج عبد العظيم وضياء الميرغني، بالإضافة إلى عدد من الممثلين الصينيين.

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه الفيلم منذ عرضه الأول في عام 2004 وبعد مرور 16 عامًا، إلا أن ذلك لم يمنع وجود بعض الأخطاء التي ربما أثرت على استمتاع المشاهدين ويتمثل هذا الخطأ في أحد المشاهد التي تلتقط فيها “لي” صورًا لـ “محيي الشرقاوي” من أجل بطاقة المسابقة، حيث كان محيي يرتدي قميصًا باللون الأحمر، لكن في صورة بطاقة المسابقة يظهر وهو يرتدي قميصًا باللون الأسود وياقة بيضاء.

تتناول أحداث الفيلم قصة “محي” الذي يسافر بدلاً من زوج والدته للمشاركة في مسابقة طبخ في الصين، هربًا من عصابة تسعى لقتله كما قامت الممثلة “كامالا” بدور المترجمة التي عينتها إدارة المسابقة لمساعدة “محي”.

يكمن هذا الخطأ في إحدى اللقطات التي تلتقط فيها “لي” صوراً لـ”محيي الشرقاوي” من أجل بطاقة المسابقة، حيث كان محيي يرتدي قميصاً باللون الأحمر في تلك اللقطة.

لكن في صورة كارنيه المسابقة، يظهر “محيي الشرقاوي” وهو يرتدي قميصاً أسود وبياقة بيضاء.