حيره في الأهلي.. بعد التعاقد مع عمر الساعي بسبب إمام عاشور

يواجه المدير الفني للنادي الاهلي، السويسري مارسيل كولر، أزمه في مركز خط الوسط في النادي، خاصة بعد التعاقد مع اللاعب عمر الساعي نجم النادي الإسماعيلي، وذالك بسبب كثرة اللاعبين المميزين في هذا المركز، ومن ضمن هؤلاء اللاعبين نجم الفريق الحالي إمام عاشور.

وقد اكد مصدر من داخل الجهاز الفني للنادي، إن اللاعب إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي، ينتظر مفاجأة من قبل الجهاز الفني للأحمر بقيادة المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، بعد إعلان التعاقد الرسمي مع عمر الساعي لاعب خط وسط نادي الإسماعيلي.

إتجاه لتغيير مركز إمام عاشور في خطة المدرب..

وقد اكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن المدير الفني للفريق مارسيل كولر، ينوي تغيير مركز إمام عاشور في الملعب خلال الموسم المقبل، خاصة بعد التعاقد مع عمر الساعي، لافتا إلى أنّ إمام سيشارك في مركز الجناح الأيسر بدلا من خط الوسط، خلال الفتره القادمه.

إمام عاشور يعوض نقص الفريق في هذا المركز..

وقد وضح المصدر أخيرا، إن الفريق يعاني من نقص في مركز الجناح، وذالك بعد رحيل الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي «كريستو» وتوتر العلاقة بين كولر واللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مؤكدا إلى أن مشاركة عاشور خلال المباريات الأخيرة من مسابقه الدوري العام، في هذا المركز كان تمهيدا لمشاركته به خلال الموسم الكروي الجديد.