هيلعب جنب ميسي؟.. مفاجأة بشأن وجهة محمد صلاح المقبلة “مش هيروح الدوري السعودي”

كشف الناقد الرياضي، سيف الحسيني تفاصيل جديدة بشأن مستقبل اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الوطني، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة بعدم غموض موقفه من الاستمرار في قلعة الريدز، لاسيما وأن عقده ينتهي في نهاية الموسم الجاري، وسيكون من حقه التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير القادم  والانتقال إليه بعد الموسم الجاري وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

مفاجأة بشان وجهة محمد صلاح المقبلة

وقال الناقد في تصريحاته خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن محمد صلاح عمره سيكون 33 سنة العام القادم، وسيحصل على أعلى عقد في فريق ليفربول الإنجليزي مثل زميله أرنولد في حالة التجديد لهم في العام القادم، معقبا “الإدارة لن تكون قادرة على تحمل هذه الرواتب المرتفعة”.

وأضاف الحسيني في تصريحاته أن “الأقرب هو أن هذا الموسم سيكون الأخير للاعب محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي، ومن المتوقع أن يكون الدوري الأمريكي هو الوجهة المقبلة له على نفس خطى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي”.

وعن أنباء انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي بعد انتهاء عقده مع ليفربول، علق الناقد الرياضي بقوله: “الدوري السعودي مستبعد من وجهة اللاعب محمد صلاح، لإن صلاح شايف إن الليفل بتاعه أعلى من الدوري السعودي”.

صلاح يعلق على رحيله عن ليفربول

وكان اللاعب محمد صلاح قد علق في تصريحات بعد مباراة فريقه ليفربول ومانشستر يونايتد، على الفوز الكبير الذي حققه الليفر بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث قال “إنها نتيجة رائعة. الجميع يعرف أن مباراة الديربي مهمة للغاية للمدينة وللجماهير. كانت مهمة للغاية للمدرب، لقد تمكنت من المشاركة في ثلاثة (أهداف)، وأنا سعيد بذلك. يريد المدرب منا استعادة الكرات وجعلها عالية، وأنا سعيد بذلك”.

وعن رحيله عن ليفربول قال صلاح: “كما تعلمون هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول، وأريد الاستمتاع به. ربما هذه آخر مباراة لي العبها في الأولد ترافورد.لا تعلم ماذا سيحدث ولكن الأمر لا يعود لي ولا أحد تواصل معي من الإدارة”.