بعد تصريحه المثير للجدل.. “كبير أوروبا” يقدم عرضه الأول للتعاقد مع محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بأن محمد صلاح قد عاد من جديد لدائرة اهتمام نادي برشلونة الإسباني، وذلك في أعقاب تصريحاته المثيرة للجدل والتي قال فيها بأن الموسم الحالي سيكون هو الأخير له ضمن صفوف ليفربول، حيث ينتهي عقده بنهاية هذا الموسم.

هل ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة؟

قالت التقارير، بأن برشلونة كان يرغب في تقديم عرض للتوقيع مع محمد صلاح في نافذة الانتقالات الصيفية، ولكن بسبب المشاكل المادية للنادي الكتالوني، قد تراجعوا عن الفكرة سريعًا، حيث إن “صلاح” قد يكلف خزائن النادي مبالغ مالية طائلة.

ومع تصريحات “صلاح” الأخيرة والتي قال فيها بأنه قد يرحل مجانًا عن صفوف ليفربول بعد نهاية هذا الموسم، فقد بدأ مسؤولي برشلونة في إعادة النظر مرة أخرى حول إمكانية التوقيع مع الدولي المصري، وحاولوا معرفة رأي وكيل أعماله في الدخول بمفاوضات لإقناع “صلاح” بالانتقال إلى ملعب كامب نو بعد نهاية مسيرته مع ليفربول بختام منافسات هذا الموسم.

وفقًا لمصادر قريبة من “صلاح”، فإن الأخير يشجع برشلونة في الأساس منذ أن كان طفلًا، وذكر ذلك في أكثر من لقاء عندما كان لاعبًا في صفوف بازل السويسري، وصرح بانه أحد أحلامه هو اللعب في صفوف برشلونة وتحديدًا قال بأن مشاركة نفس الفريق مع ليونيل ميسي يبقى واحد من أمنياته في عالم كرة القدم.

الجدير بالذكر بأن محمد صلاح يملك عدة عروض أخرى في الآونة الأخيرة، ولكن أرتباطه مع ليفربول كان يمنع ظهورها أمام وسائل الإعلام، فباريس سان جيرمان كذلك لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع الدولي المصري لتعويض رحيل مبابي إلى ريال مدريد.