عمرو أديب يكشف مفاجأة بشأن خطف عريس الدقهلية: هيقضي شهر العسل فى السجن | فيديو

شهدت الآونة الأخيرة انتشار فيديو مثير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أظهر الفيديو اختطاف عريس يوم زفافه، من إمام حفل القاعة وذلك فى محافظة الدقهلية مما أثار جدلاً واسعاً حيث ظهرت سيارة بيضاء اللون، وتم اختطاف العريس من بين أصدقائه وعائلته، وسط محاولات منهم للحاق به.

عمرو اديب يعلق على اختطاف عريس الدقهلية

وعلق الإعلامي عمرو أديب على هذه الواقعة التي رجت مواقع التواصل الاجتماعي لكن ما تبين بعد ذلك ان الواقعة «مفبركة»، ليصف أديب خلال برنامجه «الحكاية»، عبر قناة «mbc مصر»، بأن الواقعة تشبه “الفيلم الأمريكاني”، قائلًا: «حصلت حاجة غريبة جظا، عريس وفرح وفجأة وهو واقف فى الشارع تيجي عربية ويتخطف بشكل مثير وسط صويت من الأهل، انت هتقول ازاي دا يحصل وازاي البلد وصلت لكدا، لكن بعد ما الدنيا اتقلبت، وفجأة يطلع العريس الظريف اللطيف ويقول كنت بهزر، وإننا كنا عايزين نعمل حالة”.

وتابع: “الراجل قال تعبت جدًا، وعمل كل حاجة في الفيديو بدقة، عربية من غير نمر، يعني فيديو متعوب فيه بصراحة والحقيقة أن المشهد كأنه فى فيلم امريكاني محترم، احنا فى عصر اللقطة”.

عمرو اديب يكشف مفاجأة بخصوص اختطاف عريس الدقهلية

وكشف عمرو أديب عن مفاجأة وهي أن عريس الدقهلية صاحب الواقعة، متزوج منذ نحو 3 سنوات، ولديه أطفال، وتم القبض على صاحب الواقعة والعروسة وتم توجيه تهمة إحداث بلبلة وتهديد الأمن العام، بعد ادعائه اختطافه في أثناء حفل زفافه، وقد يحصل على سنة حبس على الأقل و″هيقضي شهر العسل″ فى السجن.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية بدﺃت التحقيق مع العريس الذي ادعى اختطافه ويبلغ العريس أحمد جمال 30 عامًا، مقيم بعزبة حماده التابعة لمركز دكرنس، وزوجته تدعى أمل البدراوي.