الأهلي يفاوض 4 لاعبين.. وجلسة كولر تحسم الموقف

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ولجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن مختار مختار، لعقد اجتماع هام وعاجل مساء اليوم، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل عرض عليه آخر تطورات ملف الصفقات الجديدة، الذي يرغب المجلس في حسمها خلال الفتره الحاليه.

وقد اكد مصدر داخل الأهلي، إن مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط، سوف يعرضون للمدير الفني للفريق، تفاصيل إتمام التعاقد مع 4 لاعبين، هم: يوسف أيمن ويحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي.
والتفاوض مع 4 لاعبين آخرين وهم: التونسي محمد علي بن رمضان، والفلسطيني يوسف سا ليتش، وثنائي نادي زد مصطفى زيكو ومحمد إسماعيل.

وقد اكد مصدر من داخل الجهاز الفني، إن السويسري مارسيل كولر، قد قرر سابقا، إتمام التعاقد مع الدولي التونسي« محمد على بن رمضان» بينما رفض إتمام التعاقد، مع ثنائي فريق زد اف سي، إذ يرى المدير الفني إن اللاعبين لا يرتقون للعب داخل صفوف الفريق.

وقد رفض المدير الفني ايضا، ضم اللاعب الفلسطيني « يوسف سا ليتش» وتمسك بضم مهاجم إفريقي متميز بجانب الدولي الفلسطيني، وسام أبو على.

وقد اكد مصدر من داخل الأهلي، إن لجنة التخطيط بالنادي، ستحاول إقناع السويسري مارسيل كولر، بالتراجع عن صفقه « محمد على بن رمضان» بعد التعاقد مع عمر الساعي، و ستحاول إقناعه بالتعاقد مع ثنائي فريق زد اف سي، ومع اللاعب الفلسطيني.