اوعي تشتريه حتي لو ببلاش .. طبيب استشاري يحذر من تناول هذا النوع من الجبنة الملصوق عليه هذه العبارة ومنتشر في الأسواق .. فيه سم قاتل

الجبنه تعد من الوجبات الرئيسية في المنزل وتناولها الكبار والصغار في الافطار او الغداء او في اي وجبه حيث يتناولونها في سندوتشات او بطرق مختلفة وتدخل في العديد من المعجنات والوجبات المختلفة وتعد الجبنه من الأطعمة التي لها انواع واشكال كثيرة جميعها مفضله عند الجميع الافراد ولها قيمه غذائيه عاليه حيث انها تحتوي على فيتامينات وكالسيوم ونسب كثيره من المعادن الاخرى والهامه للجسم لذلك ينصح خبراء التغذية على تناولها باستمرار ولكن حذر على البعض من تناول نوع معين من الجبنه يؤدي الى سموم في الجسم وتصبح الجبنة ضارة في هذه الحاره وسوف نتعرف عليها خلال الفقرات التالية.

اضرار الجبنة المعلبة

حذر بعض الخبراء من جبنة معينة حيث أحد الأطباء قال في مداخله هاتفيه على احد القنوات الفضائيه ان الجبنه المصنع من الدهن النباتي يعتبر كارثة حقيقية على حياة أي شخص وتابع حديثه عن هذه الجبنه وهي التي مكتوبه عليها مصنع من دهن نباتي فهذا يؤدي الى خطورة كبيرة، ويسبب تسمم في الجسم فإن بعض الشركات ترغب فيها الربح التجاري فقط وتصنع الجبنه من الدهون النباتية التي تسبب امراض مثل التوحد للاطفال وامراض كثيرة.

لماذا الجبنة المعبأة ضارة

بعض المصانع ترغب في تحقيق الربح فتقوم بتصنيع الجبن من الدهون النباتية وهي من زيت النخيل حيث ان الجبنه يكتب عليها ذلك فيجب على الأم أن تكون حريصة على قراءة مكونات هذه الجبنة فإذا وجدت هذه العبارة يجب ان تبتعد عنها نهائيا حتى لا تسبب أي أمراض لعائلتها.