«دون الحاجة للرجيم او الرياضة».. الفنانة يسرا تكشف عن عشبة بسيطة وفعالة متواجدة في كل بيت تقضي على الكرش المتدلي وتنقص الوزن بشكل فوري!!!؟


هناك العديد من الاشخاص الذين يرغبون في الحصول على اجسام رشيقه وصحيه ولكن لا يرغبون في اتباع الانظمه الغذائيه الشديده والذهاب الى صالات الالعاب للقيام بالتمارين القاسيه ويريدون حل بسيط للتخلص من هذه الدهون ولهذا وفيفي الاواني الاخيره كشفت الفنانه المصريه النجمه يسرا عن سر من اسرارها وخاصه في انقاص الوزن بدون رجيم او نظام غذائي ولسه سوف نقدم لكم كل التفاصيل عن هذا الموضوع من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء.

  • كشفت الفنانه المصريه يسرا على حل فظيع وقالت انها استخدمت عشبه الاسبغول الهندية الأصلي لانقاص الوزن والتخلص من الدهون الثلاثيه الصعبه ويمكنك التخلص من الوزن الزائد في خلال اسابيع فقط.

فوائد عشبه الاسبغول الهندية

  • تعمل هذه العشبه على تحسين وتقويه وظائف القلب والبنكرياس كما انها تساعد ايضا على تسهيل حركه الامعاء التي تمنع من انتفاخ البطن من الناتج عن ذلك التخلص من الغازات والتخلص ايضا من السموم المتواجده في الجهاز الهضمي وبالتالي تحفز الجسم على خساره الوزن.
  • واثبتت الدراسات في الاواني الاخيره ان الالياف القابله للذوبان الموجوده في هذه العشبه تعطي الجسم الشعور بالشبع وامتلاء البطن بدون تناول اي اكلات اخرى وهذا ينتج عنه انقاص الوزن.

فوائد هذه العشبه للتخسيس

  • وساعه هذه العشبه على تقويه عمليه حرق الدهون في الجسم مما تساعد في تسريع عمليه انقاص الوزن لانها تحتوي على الالياف القابله للذوبان التي تعمل على امتصاص الماء وتتمدد في المعده وهذا يعطي الشعور بالشبع ويقلل من الرغبه في تناول الطعام بنفس الكميات التي نقوم بتناولها في اليوم العادي.