“هتحللها في ثواني” .. اعرف أهم أسرار وخبايا شخصيتك وشخصية من تحب من لون العيون .. مستحيل تكون جربتها قبل كده !!!!

يرى الكثير أن العيون هي نافذة على روح الفرد، وقد قامت الكثير من الدراسات بدراسة ومعرفة حقيقة تأثير عيون الشخصية على سماتها، وقد ظهرت بعض الدراسات التي تم تطبيقها على الفراشات بأن كل من لمعة العين وتألقها يساهمان في التأثير على جاذبية الشخص، حيث يقوم الآخرين بتجهيز وأخذ انطباع إيجابي عن هذه الشخصية ويرونه جذاباً للآخرين، وطبقا لما جاء في بعض الدراسات فإن لون العينين لهما علاقة بسلوك الفرد، حيث تختلف سمات وصفات الأشخاص الذين من ذوي العيون الداكنة عن الأشخاص الذين يمتلكون لعيون فاتحة، وفي السطور التالية سنوضح بعض الأمثلة من هذه الألوان وسمات حاملها، تابعوا معنا لمعرفة المزيد.. 

سمات حاملي لون العيون البنية الفاتحة إلى متوسطة

من أكثر الأنواع انتشارا بين ألوان العيون هو لون العيون البنية حيث يصل حاملها لأكثر من 79% من سكان العالم كافة، ويمتاز حاملي هذه العيون البنية بالثقة بالنفس والحزم، كما يقومون بالتعامل مع كافة الخلافات بشكل يسير وسهل، كما أنهم لهم قدرة في سماع وجهات النظر المختلفة، وأصحاب هذه العيون يعرفون برد فعلهم السريع مما يجعلهم متفوقين بالرياضيات كرياضة التنس.

سمات حاملي لون العيون البنية المدرج بين الغامقة والسوداء

قد يعرف أصحاب هذه الألوان من العيون بأنهم على ثقة أكبر، كما أنهم قادرون على مواجهة التحديات المتنوعة، مما يحفز الآخرين على سماع حديثهم بشكل دائم.

سمات حاملي لون العيون الخضراء والزرقاء

يصل عدد الأشخاص الحاملين للون العيون الخضراء في كافة العالم لما يقارب من 2%، فهذا اللون من العيون مبدع والآخر يرونه مخادع، ويتميز حامل هذا اللون من العيون بأنه لطيف السلوك وقوي ويهتم بأدق التفاصيل، ومبدع لدرجة كبيرة.

أما سمات حاملي لون العيون الزرقاء، فإنه يعتقد بأنهم خجولون وناعمين، ولكن هذا غير صحيح فهم من أصحاب الشخصيات القوية، القادرين على تحمل الألم، كبد وإدارة مشاعره كما أن لهم القدرة على التخلص والتعايش مع المشاعر السلبية بصورة أفضل.