“حدث تاريخي أبهر العالم كله” .. اكتشاف أكبر مدينة من النحاس الذهبي بناها الجن وتقع في هذه الدولة .. هتنبهر لما تشوفها من الداخل !!!!

تمر الأيام وما زلنا نقوم باكتشاف مدن تم دفنها مع عوامل الرياح والطقس المتغيرة، والتي هذه الاكتشافات من المدن الغامضة حاملة معها مجموعة من الاستفسارات، وقد تم إكتشاف الكثير من المدن بداية بمدينة أتلانتس القديمة ثم مدينة طروادة والتي تعد مسرحا لحروب التاريخ بدولة تركيا، حتى  مدينة ممفيس الفرعونية والتي تعد عاصمة مصر القديمة وذلك منذ عام 3100 ق.م، وقد تم إكتشاف مدينة جديدة في مدينة المغرب في هذه الآونة الأخيرة وقد تم إطلاق إسم مدينة النحاس عليها، وفي السطور التالية سنوضح كافة التفاصيل حول هذه المدينة، تابعوا معنا لمعرفة المزيد.

معلومات عن مدينة النحاس المُكتشفة

 يعتقد بعض الأشخاص أن السبب في إقامة وإنشاء هذه المدينة هم الجن، ويقال انهم كانوا يعملون لخدمة سيدنا سليمان، وقد جاء في بعض القصص أنه تم إنشاء هذه المدينة من عنصر النحاس بشكل كامل و ذلك تبعا لأمر من سيدنا سليمان، وقد قام الجن بعمل هذا العمل العظيم بالقرب من بحر الظلمات، لكن جاءت المفاجأة أن تقع هذه المدينة في المغرب والتي تعتبر الآن هي مدينة تطوان، وقد تم تسمية هذه البلد ب”مدينة الصفر” وذلك للون الأصفر للنحاس الذي يتم استخراجه واستخدامه في بعض الأشياء.

من وكيف تم إكتشاف مدينة النحاس بالمغرب؟

 تتواجد مدينة تطوان على على ساحل البحر الأبيض المتوسط حيث تعد من المدن المحصورة بين مرتفعات كل من جبل درسة وسلسلة جبال الريف، وقد تمت البدء في اكتشاف هذه المدينة العظيمة عند وصل خبرها إلى الخليفة الخامس عبد الملك بن مروان وهو من بني أمية، وكان حاكم دولة المغرب في ذلك الوقت، وعندما سمع هذه الأحاديث قام بإرسال وكيله وهو موسى بن نصير حتى يبدأ التحقيق في ما يتم التحدث عنه عن هذه المدينة الأسطورية.