ياريتني عرفتها من زمان…عشبة من المنزل تساعد في علاج النقرس والتهابات المفاصل المختلفة

يعتبر النقرس من اصعب الامراض التي يتعرض لها أي شخص، كما أن التهابات المفاصل تنتشر بصورة كبيرة في الفصول الباردة، ويتم البحث عن علاج لهذه المشاكل، حرصنا ان ننشر لكم من خلال موقعنا بوابة الزهراء افضل مجموعة من الاعشاب تساعد في علاج النقرس والتهابات المفاصل بصورة كاملة من خلال ةذا المقال.

الزنجبيل

يعتبر من أفضل الأعشاب التي يمكنك تناولةا للتخلص من مشاكل النقرس و التةابات المفاصل، حيث أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من مضادات الاكسدة الفعالة التي تساعد في التخلص من اي التهابات موجودة في الجسم، فيمكنك ان تقوم بشرب كوب من المياه المغلية مع معلقة واحدة من الزنجبيل في الصباح الباكر كل يوم.

الكركم

يحتوي على مجموعة مختلفة من المركبات الهامة والتي تساعد بدورها في تخفيف اعراض النقرس، كما انها تساعد في علاج التهابات المفاصل بصورة رائعة.

الكركديه

يعتبر من أبرز المشروبات التي تساعد بدورها في التخلص من ضغط الدم المرتفع، كما أن له دور رائع في التخلص منه أعراض النقرس المختلفة، ويساعد في خفض نسبة البوريك الموجودة بالدم بصورة طبيعية مع التخفيف من الام المفاصل.

 

عشبة الليمون

تعتبر من افضل ما يمكنك استخدامه لأنها تحتوي على حمض الستريك التي تساهم في التخلص من مشاكل كثيرة في الجسم كما أنها تخفض الالتهابات بصورة رائعة، حيث يمكنك غلي عشبة الليمون وتناولها كل يوم.