الموظفين هتفرح .. الحكوكة تعلن رسميا موعد إجازة المولد النبوي الشريف وأجازة البنوك والإجازات الرسمية المتبقية في عام 2024

يبحث عدد كبير جدا من المواطنين الموجودين في مصر وأخص بالذكرى العاملين في الحكومة وكذلك في القطاع الخاص عن الموعد الرسمي المقرر لأجازه المولد النبوي الشريف لعام 2024، خاصة وأنه في هذا اليوم سوف يأخذ الجميع إجازة رسمية مدفوعة الأجر تمنحها الحكومة لجميع الموظفين الموجودين لديها وكذلك شركات القطاع الخاص، ويتم تبادل الرسائل الاحتفالية بهذه المناسبة العظيمة وفي هذا التقرير ومن خلال السطور القادمة له سوف نتعرف موعدا أجازه المولد النبوي الشريف.

موعد أجازه المولد النبوي الشريف

في هذا السياق كان قد أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية ا أن موعدا أجازه المولد النبوي الشريف لعام 2024 سوف تكون في تاريخ 16 سبتمبر الجاري من عام 2024 والموافق هجريا 12 من ربيع الأول لعام 1446 هجريا، ونجد أنه في طور الاستفادة القصوى من الموظفين فسوف يتم ترحيل هذه الإجازة إلى يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر من عام 2024.

الإجازات المتبقية في عام 2024

أولا الإجازة المتبقية في شهر سبتمبر الجاري سوف تكون هي المولد النبوي الشريف في تاريخ 16 سبتمبر وسوف يتم ترحيلها إلى الخميس 18 سبتمبر.

ثانيا الإجازة المتبقية في شهر ديسمبر هي عيد القوات المسلحة 6 أكتوبر والذي متوقع أن يتم ترحيله إلى يوم الخميس الموافق العاشر من أكتوبر لعام 2024.