مفاجأة من العيار الثقيل.. نجم الأهلي يقترب من الإسماعيلي

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلي الموافقة على انتقال لاعب الفريق «محمد مجدي أفشة» إلى النادي الإسماعيلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال الفتره الحاليه.

وذالك ضمن صفقة انتقال لاعب النادي الإسماعيلي، عمر الساعي إلى النادي الاهلي، الصفقة التي اتفق مجلس إدارة الناديين على كافة التفاصيل الماليه، وتم توقيع اللاعب رسميا الى عقود انتقاله إلى صفوف الأهلي، وكان الإتفاق يتضمن مبلغ 50 مليون جنيه، بالاضافه الى لاعبين إعارة من النادي الاهلي.

وقد اكد مصدر من داخل النادي الإسماعيلي، أن النادي الاهلي وافق على إعارة اللاعب « محمد مجدي قفشه» شفهيا، وفي انتظار قرار المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر ، خاصة وان اللاعب رفض خروجه من القلعة الحمراء.

وقد اكد مصدر من داخل الإسماعيلي، إن مجلس إدارة النادي يعمل جاهدا لحل ازمة ايقاف القيد، وتسديد المديونيات الموقعه على النادي، بقيمة بيع اللاعب «عمر الساعي» الذي وقع على عقود انتقاله إلى صفوف الأهلي، وبيع اللاعب «عبد الرحمان مجدي» الذي وقع على عقود انتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز، خلال الايام القليلة الماضيه.

وقد اكد مصدر من داخل الأهلي، إن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، سوف يعقدون جلسه خاصة، مع المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، لمعرفة رأيه في إنتقال اللاعب «محمد مجدي قفشة» خلال الفتره الحاليه.