صدمة الموسم.. الإسماعيلي يحصل على توقيع “نجم الأهلي” بعد قرار الخطيب

يدرس مسؤولو النادي الأهلي حاليًا الموافقة على إعارة لاعبهم محمد مجدي “أفشة” إلى النادي الإسماعيلي لمدة موسم واحد، وذلك بعد نحو أيام من إعلان المارد الأحمر التوقيع مع عمر الساعي قادمًا من صفوف الدراويش، في صفقة قياسية.

انتقال نجم الأهلي إلى الإسماعيلي

تأتي هذه الخطوة كجزء من صفقة بيع لاعب الإسماعيلي عمر الساعي للنادي الأهلي مقابل 50 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة لاعبين آخرين.

وكشفت مصادر من داخل الإسماعيلي أن الأهلي قد وافق مبدئيًا على إعارة أفشة، في انتظار القرار النهائي من المدير الفني مارسيل كولر، خاصة وأن اللاعب قد أعرب عن رغبته في البقاء داخل صفوف النادي الأهلي.

وأكدت المصادر أن الإسماعيلي يسعى جاهدًا لحل أزمة إيقاف القيد وسداد مديونياته من عائد بيع الساعي وعبد الرحمن مجدي، بهدف تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد.

الأهلي يحسم صفقة جديدة

وأعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم ومدير التعاقدات، عن التعاقد مع عمر الساعي لاعب الإسماعيلي لمدة خمس سنوات قادمة، حيث تم الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية والمالية بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبي بنجاح.

بدأ عمر الساعي مسيرته الكروية في نادي الإسماعيلي عندما كان في السابعة من عمره، ومن ثم انتقل لتحقيق حلمه بالانضمام إلى مدرسة الكرة بالنادي الأهلي وهو في العاشرة من عمره، حيث استمر هناك لمدة ثلاث سنوات قبل أن يعود مرة أخرى إلى صفوف الإسماعيلي، ويصعد إلى الفريق الأول في موسم 2021-2022.

وفي مساء الأحد، الأول من سبتمبر 2024، عاد الساعي لتحقيق حلمه بالانضمام مرة أخرى إلى ناديه المفضل من جديد.

الجدير بالذكر بأن عمر الساعي قد شارك مع الإسماعيلي في 43 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.