“جهزوا أكبر جراكن عندكم”.. انقطاع المياه عن هذه المناطق 12 ساعة خلال ساعات وبيان هام من الشركة

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه عن عددا من المناطق يوم الأربعاء المقبل 4 سبتمبر حيث تجري بعض الأعمال الصيانة المقررة.

قطع مياه الشرب عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، إلى أنه من المقرر قطع المياه الأربعاء القادم لمدة تصل إلى 12 ساعة متواصلة عن مناطق تضم كلا من “مجلس قروي سدس – مجلس قروي هليه -مجلس قروي صفط راشين- مجلس قروي قمبش”، وتضعف المياه عن مدينة ببا، بداية من الساعة السادسة مساءا حتى السادة من صباح اليوم التالي يوم الخميس الموافق الـ 5 من سبتمبر لمدة 12 ساعة متواصلة.

وأوضحت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه عن المناطق السابق ذكرها نظرا لقيامها بأعمال صيانة محابس على خط طرد 32 بوصة بمحطة مياه كفر ناصر وتركيب محابس هواء على الخط (فرع ببا) .

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز والوحدات المحلية والهيئات في المناطق المتضررة، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع ولحين عودة الخدمة إلى طبيعتها، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب ستكون متواجدة في المناطق المتأثرة، ويمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي.

قطع المياه عن مدينة شبين الكوم

وفي نفس السياق،أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن قطع المياه يوم الأربعاء المقبل 4 سبتمبر عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان، بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا لمدة 4 ساعات متواصلة حيث تجري الشركة أعمال غسيل الشبكاات وتطهير الخزانات.

وأهابت شركة المياه، المواطنين ومسؤولي الهيئات الحكومية وأصحاب المستشفيات والمخابز بتوفير وتخزين كميات مياه لازمة لاستخدامها لحين عودة الخدمة لطبيعتها.