زغاريد لاخر البلد.. قرار حكومي عاجل بموعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 لجميع الموظفين في القطاع العام والخاص والبنوك

تصدرت الأخبار حول موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024 بعد أن ظهرت في محركات البحث جوجل في بداية شهر سبتمبر الحالي، ويلاحظ أن العديد من الناس يبحثون عن الأجندة التي تشمل الإجازات الرسمية خلال الأشهر القادمة في العام، ومن أهم هذه الإنجازات هو موعد إجازة المولد النبوي الشريف بعد تأجيله، وسنقوم في هذا المقال بمراجعة جدول العطلات الرسمية والاحتفالات والمناسبات القومية والدينية المتبقية.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف

سيكون يوم الإثنين الموافق 12 من شهر ربيع الأول هو موعد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في 16 سبتمبر 2024، وسيعلن الموعد الرسمي بعد رؤية هلال شهر ربيع الأول يوم الثلاثاء القادم 3 سبتمبر 2024، وسيتم تحويل إجازة المولد النبوي إلى يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر من أجل إنشاء عطلة مدتها ثلاثة أيام متتالية، تبدأ باحتفال المولد النبوي تليها يومي عطلة للجمعة والسبت هذا وفقا لقرار سابق من مجلس الوزراء.

اجازة المولد النبوي وشهر سبتمبر وأكتوبر 2024

يتطلع الكثير من المواطنين إلى معرفة العطلات الرسمية المتبقية في شهر سبتمبر وأكتوبر، من أجل معرفة مواعيد الإجازات الرسمية. والعطلات المتبقية تشمل:

  • موعد المولد النبوي الشريف عام 2024 سيكون يوم الاثنين 16 سبتمبر، ومن المتوقع نقلها إلى يوم الخميس 18 سبتمبر 2024.
  • موعد عطلة نصر أكتوبر يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024 هو عيد القوات المسلحة، ومن المتوقع تحويلها إلى يوم الخميس 10 أكتوبر 2024.