“من الإفلاس إلى امتلاك الملايين”.. لن تتوقعوا كم هي ثروة لاعب الهلال’’علي البليهي‘‘.. رقم فلكي سيصيبكم بالصدمة!!

أعلن نادي الهلال عن تجديد عقد مدافعه علي البليهي لعام إضافي مع إمكانية تمديد العقد لعام آخر، وسوف يستمر البليهي في الحصول على راتبه الحالي دون أي تغييرات، وستظل مزايا العقد كما هي.

تفاصيل عقد البليهي

يبلغ راتب علي البليهي من نادي الهلال 30,762 دولارا أسبوعيا، أي ما يعادل 1,599,666 دولارا سنويا، يعتبر البليهي من أغلى اللاعبين في السعودية، وتبلغ ثروته الشخصية حوالي 10 ملايين دولار.

مسيرة علي البليهي

علي البليهي، المولود في 21 نوفمبر 1989، هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب كمدافع لنادي الهلال ومنتخب السعودية، بدأت مسيرته الاحترافية في عام 2011 مع فريق الأمل، حيث لعب حتى عام 2014.

في عام 2014، انتقل إلى نادي النهضة ولعب معه حتى 2015،ثم عاد إلى نادي النهضة في يوليو 2015، واستمر في اللعب مع الفريق حتى 2017. في 21 يونيو 2017، انتقل إلى صفوف نادي الهلال، حيث أصبح أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق.

قاطرة الدفاع الهلالية ودوره الفعّال في الفريق

يعد علي البليهي أحد الركائز الأساسية في دفاع نادي الهلال، حيث أثبت قدرته على تقديم أداء متميز خلال المواسم الماضية، منذ انضمامه إلى الهلال في عام 2017، ساهم البليهي بشكل كبير في تعزيز خط الدفاع ومساندة الفريق في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية، يتميز البليهي بقدرته على قراءة اللعب بذكاء، وهو ما يجعله لاعبا مهما في التصدي للهجمات وقيادة خط الدفاع، تضافر خبرته مع مهاراته الدفاعية جعله من أبرز المدافعين في الدوري السعودي، مما يعزز أهمية تجديد عقده وابقائه في صفوف الفريق.