عشبة الفقراء بسعر التراب!!.. أمل جديد لعلاج السرطان عند استخدام 3 أعواد من تلك العشبة السحرية !!

نجح فريق من الباحثين في جامعة ساراتوف الحكومية الطبية الروسية في تطوير دواء عشبي مبتكر لعلاج السرطان باستخدام عشبة الفقراء، والتي تُعرف علمياً بـ Avran“، وبعد أكثر من 10 سنوات من البحث المكثف، توصل العلماء إلى نتائج واعدة حول فعالية هذا الدواء الجديد.

خصائص فريدة ومزايا علاجية

تحتوي عشبة الفقراء، المعروفة أيضاً بـ نعمة، على خصائص سامة لكنها كانت تستخدم تقليديا في الطب الشعبي بعد غليها، وبناء على النتائج المشجعة من الدراسات السريرية الأولية، حصل الباحثون على إذن من وزارة الصحة الروسية لإجراء التجارب السريرية للدواء، وأشار ألكسندر فيدونيكوف، نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية، إلى أن هذا الدواء لا يوجد له نظير في الأسواق العالمية.

عشبة الفقراء.. أمل جديد لعلاج السرطان
عشبة الفقراء.. أمل جديد لعلاج السرطان

فعالية وأمان الدواء

على عكس الأدوية المضادة للأورام الحالية التي تؤدي إلى تدمير كبير للخلايا السرطانية مع آثار جانبية شديدة، يظهر “Avran” آثارا جانبية أقل بكثير، وأظهرت التجارب على الحيوانات أن الدواء يقلل من نمو الأورام بنسبة تصل إلى 70%، وهو ما يتجاوز بكثير العتبة الفعالة التي تقدر بـ 30%.

نتائج البحث والتجارب السريرية

تشمل الأبحاث التي أجريت على 10 أنواع مختلفة من السرطان مثل سرطان الكلى، وسرطان المثانة، وسرطان الكبد، وسرطان المبيض، النتائج الأولية تدل على أن عشبة الفقراء قد تحدث ثورة في مجال علاج السرطان بفضل فعاليتها العالية وأمانها.

التطلعات المستقبلية

مع استمرار البحث، ويتوقع أن يصبح هذا الدواء الجديد منافسا قويا لأفضل الأدوية المضادة للأورام العالمية، مما يعزز الآمال في تحسين خيارات العلاج لمرضى السرطان.