اختراع هيغير حياتك 180 درجه!.. حطي الفحم في قاعدة الحمام وشوفي النتيجة المبهرة.. فكره بمليون جنيه!!

من المعروف لدى جميع السيدات أن الفحم يستخدم لشوي الأطعمة خاصة اللحوم في الهواء الطلق بالإضافة إلى استخدام أنواع منه في الجانب الصناعي والطبي ولكن المدهش هو استخدام الفحم في التنظيف مثل وضعه في الثلاجة أو الحمامات للتخلص من الروائح الكريهة في المكان ولكن كيف يمكن استخدامه في الحمامات للتخلص من الروائح الكريهة ؟ هذا ما سوف نوضحه خلال السطور التالية.

النتائج المذهلة لوضع الفحم في قاعدة الحمام

 يغفل الكثير من الناس عن معرفة فائدة وضع الفحم داخل قاعدة الحمام ولكن بمجرد معرفة فائدة ذلك لا يمكنك الاستغناء عن فعل ذلك بل ستقومِ بوضع قطعة من الفحم داخل القاعدة بشكل يومي حيث يعمل على نظافة التواليت والقضاء على جميع الروائح الكريهة المنبعثة منه وأيضاً يقضي الفحم على جميع المواد العضوية ويمكن استخدامه كالتالي:

  • وضع قطعة صغيرة من الفحم مباشرة داخل قاعدة الحمام وتركها لمدة ساعتين أو أكثر.
  • وضع قطعة من الفحم داخل قطعة من القماش ثم نقوم بلف القماش على الفحم ووضع قطعة القماش داخل خزان المياه”سيفون الماء” وعند استخدام خزان الماء يزيل الفحم المختلط بالماء كافة الروائح الكريهة ويبقي  حمامك دائما نظيفاً وبدون روائح كريهة. 

نصائح للحفاظ على حمام نظيف طوال الوقت 

الحمام مكان هام داخل كل منزل وعندما يكون نظيفا يتمتع من يعيش بالمنزل بالراحة والصحة لذا هناك بعض النصائح البسيطة للحفاظ على حمام نظيف بشكل دائم منها:

  • التنظيف الدوري للحمام واستخدم منتجات تنظيف مناسبة للأسطح المختلفة.
  • التهوية الجيدة لتقليل الرطوبة ومنع تكون العفن والفطريات.
  • تنظيف البالوعة بانتظام لتجنب انسدادها وتراكم الأوساخ.
  • تنظيف الأحواض والمراحيض وتعقيمها مرة أو مرتين أسبوعياً.