“فايتك كتيييرر لو مكنتيش تعرفيها!”… احصلي على بشرة ناعمة ونضرة مع ماسك النشا والخيار السحري!

لطالما كانت البشرة الصافية والناعمة هي الهدف المنشود لكل امرأة، فمن منا لا يحلم ببشرة مشرقة وخالية من العيوب، ولكن مع ماسك النشا والخيار، حيث يمكنك تحقيق هذا الحلم بسهولة وفعالية، وهذا المزيج السحري، الغني بالفيتامينات والمعادن، حيث يعمل على تنظيف البشرة بعمق وإزالة الشوائب والأوساخ المتراكمة، كما يساعد على تقليص المسام وتوحيد لون البشرة، مما يمنحك إشراقة طبيعية ونضارة لا تقاوم، واستمتعي ببشرة ناعمة كالحرير ومشرقة كالشمس مع هذا الماسك الطبيعي الفعال.

فوائد ماسك النشا والخيار

استمتعي بجمال طبيعي مع ماسك النشا والخيار، وهذا المزيج السحري المصنوع من مكونات طبيعية 100%، يقدم لك عناية فائقة ببشرتك، وحيث أن النشا، وهذا المكون السحري، يعمل على امتصاص الزيوت الزائدة وتنقية المسام، بينما يشتهر الخيار بخصائصه المرطبة والمهدئة، ويعمل هذا الماسك على تنقية البشرة وتغذيتها، مما يجعلها أكثر صحة ونضارة، جربي هذا الماسك المنعش واستمتعي ببشرة مشرقة ومتوهجة دون الحاجة إلى المنتجات الكيميائية،  ولذلك يعزز من نظارة البشرة ويقلل من ظهور التجاعيد والبقع الداكنة.

المكونات

  • 15 غرام من النشا (ما يعادل ملعقة كبيرة).
  • ثلاث حبات خيار كبيرة.
  • ثلث كوب من عصير الليمون.

طريقة التحضير

لتحضير ماسك النشا والخيار: اتبعي الخطوات التالية:

  1. قومي بإزالة قشر الخيار جيدًا، ثم ضعي حبات الخيار في محضر الطعام واعصريها جيدًا.
  2. صفي عصير الخيار من البذور باستخدام المصفاة للحصول على عصير الخيار الصافي.
  3. اسكبي ثلث كوب من عصير الخيار في قالب ثلج وضعيه في الجزء الأعلى من مبرد الطعام للحصول على قوالب الخيار المثلجة.
  4. اخلطي عصير الخيار وعصير الليمون وملعقة النشا معًا في وعاء صغير.
  5. امزجي الخليط جيدًا حتى تتجانس المكونات معًا، وفي حالة عدم تجانسه أضيفي المزيد من النشا، وإذا كان متماسكًا جدًا أضيفي عصير الخيار.
  6. ضعي الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة حتى يجف تمامًا.
  7. اغسلي الوجه بالماء الدافئ وجففيه جيدًا.
  8. امسحي الوجه بقوالب عصير الخيار المثلجة لإغلاق مسامات البشرة.

باستخدام ماسك النشا والخيار بانتظام، سوف تلاحظين فرقا كبيرًا في نضارة بشرتك وصحتها، وهذا الماسك الطبيعي يساعد في التخلص من مشاكل البشرة المختلفة ويمنحك بشرة ناعمة ومشرقة، جربيه اليوم واستمتعي ببشرة رايقة زي المايه.