ع الرتوش النهائيه.. الزمالك يوضح حقيقة اقتراب المهاجم الفلسطيني

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، بقياده الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي، وكل أعضاء المجلس، إلى سرعة حسم ملف الصفقات الجديده، وذالك قبل موعد إغلاق باب القيد، وفي هذا فقد طلب المدير الفني للفريق الاول بالنادي، من مجلس الادارة، ضم صفقات متميزه للنهوض بمستوى الفريق الفني.

اللاعب الفلسطيني عمر فرج على رادار القلعه البيضاء..

أكد مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك، إن مجلس إدارة النادي، حسم الجدل بشأن التعاقد مع الدولي الفلسطيني اللاعب «عمر فرج» لتدعيم الخط الهجومي للفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءا على رغبة المدير الفني للفريق، البرتغالي جوزيه جوميز في تدعيم الخط الهجومي للفريق.

وقد تحدث المصدر من خلال تصريحات صحفيه، أن الدولي الفلسطيني اللاعب «عمر فرج» لم يتم التواصل معه خلال الفترة الأخيرة. مؤكدا إلى أن هناك مهاجم أفريقي قريب من الانتقال إلى النادي خلال الفترة الحاليه ، وفي الأمتار الأخيرة من المفاوضات ونعمل في الوقت الحالي على حسم الصفقة بصورة رسمية لصالح نادي الزمالك.

مصادرنا الخاصة تؤكد اقتراب الفلسطيني من القلعه البيضاء..

قد تأكدنا من مصادرنا الخاصه من داخل النادي، أن مجلس إدارة الزمالك، أنهى اتفاقه مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم نادي «أيك السويدي» للانتقال إليه خلال الفتره الحاليه.

وقد اكد المصدر، إن مجلس ادارة الزمالك، يضع في الوقت الحالي الرتوش النهائية على الصفقة التي ستكون تدعيما مهما لخط هجوم القلعة البيضاء، خاصة وان اللاعب سوف يتم قيده كلاعب مصري، مما يتيح لمجلس الإدارة ضم صفقة أخرى في مركز المهاجم.