احمِ نفسك من السكتات الدماغية والجلطات القلبية المفاجئة قبل وقوعها وتناول هذه العصير المنزلي بانتظام…تفاصيل مثيرة لأحدث دراسة غربية!

هناك العديد من الأشخاص الذي تتأثر صحتهم بتغييرات الحياة من الضغوط التي تتعرض إليها ومن المشاكل التي تواجهنا سواء كانت في العمل أو الدراسة، كما أنه من خلال الدراسات تم إثبات أنه يتواجد مجموعة كبيرة من الأشخاص يصابون في العمل وهذا مع إتخاذ إجراءات السلامة والحفاظ على صحتهم ويزداد الضمان الاجتماعي لهؤلاء العمال يوم بعد يوم ولكن هناك العديد من النصائح التي يقوم بتقديمها المسئولين للعمال بهدف تجنب حدوث السكتة الدماغية ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

تناول مشروب الكرز والسكتة الدماغية

  1. خبير التأمينات والحماية الاجتماعية بالتعاون مع وزارة العمل ومؤسسة الضمان وغيرهما وكذلك الجهات الممثلة لأصحاب العمل من غرف الصناعة والتجارة والجهات الممثلة للعمال والمهنيين مثل اتحاد نقابات العمال والنقابات أظهرت دراسة حديثة أن شرب كوبين من عصير الكرز الحامض يوميا يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية والنوبات القلبية.
  2. أوضح باحثو جامعة ديلاوير في الولايات المتحدة أن عصير الكرز غني بمركبات نباتية صحية تسمى البوليفينول والتي تخفض ضغط الدم والكوليسترول وتحمي من أمراض القلب والأوعية الدموية.
  3. تبين أن عصير الكرز خفض “الكوليسترول الضار” أو LDL (البروتين الدهني منخفض الكثافة) بنسبة 11%.
  4. وجدت النتائج التي نشرت أن الأشخاص الذين يستهلكون عصير الكرز كانوا أقل عرضة للالتهابات والإجهاد التأكسدي الذي يسبب أمراضا خطيرة.
  5. كما قالت كبيرة الباحثين وخبيرة التغذية في جامعة ديلاوير: انخفض ضغط الدم الانقباضي والكوليسترول الضار لدى مستهلكي عصير الكر بالإضافة إلى انخفاض مستويات بعض المواد في الدم التي تشير إلى الالتهاب والإجهاد التأكسدي.