«نعمل حسابنا من دلوقتي».. قطع المياه لمدة 12 ساعة غداً عن هذه المناطق “أملوا الجراكن بسرعة”

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، في منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  إلى أنه سيتم قطع المياه عن عددا من المناطق غدا الأربعاء، حيث تجري الشركة بعض الأعمال المقررة للصيانة من أجل تقديم أفضل للمواطنين.

قطع المياه عن هذه المناطق غدا

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، إلى أنها ستقوم بأعمال صيانة للمحابس على خط طرد 2 غدا الأربعاء في محطة مياه كفر ناصر وتركيب محابس هواء على الخط في مركز ببا، الأمر الذي يتطلب قطع المياه لمدة 12 ساعة متواصلة عن بعض المناطق.

وأوضحت شركة المياه،  أنه سيتم قطع المياه قطع الأربعاء عن مجالس قري  ” هلية، سدس،  قمبش، صفط راشين”، إضافة إلى ضعف المياه عن مدينة ببا، لمدة 12 ساعة متواصلة بداية من الساعة السادسة مساءا غدا الأربعاء 4 سبتمبر، وحتى السادسة من صباح يوم الخميس المقبل 5 سبتمبر، لحين الانتهاء من الأعمال المقررة.

وحرصت شركة المياه والصرف الصحي في محافظة بني سويف، على تقدم اعتذار للمواطنين عن قطع وضعف الخدمة خلال الفترة المذكورة، للقيام بأعمال الصيانة والتركيب من أجل ضمان انتظام تقديم الخدمة بالكفاءة المطلوبة وتقديم أفضل الخدمات دون انقطاع أو ضعف المياه.

وناشدت شركة المياه المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات وجميع المنشآت الحيوية في المناطق المتأثرة، بتدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال فترة الانقطاع، وتخزين كميات المياه المناسبة حتى لا تتأثر أعمالهم بالانقطاع، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، من خلال الاتصال على الخط الساخن من أي تليفون أرضي على رقم 125 بشكل مجاني وهو الرقم الخاص بالشكاوي أيضا.