لماذا يحدث ذلك مع الفنانين الأقباط؟.. فريد النقراشي بيتباع على الرصيف

الفنان فريد النقراشي الفنان المصري الذي ظهر في العديد من الأعمال الفنية، والدرامية، وكذلك الأعمال القبطية ومنها تجسيد القديسين، والمشاركة في الأعمال الدينية، وقد تفاجئ بصورته من فيلم المشتبه تباع على الرصيف من قبل صاحب عربة الروبابيكيا!.

 

فريد النقراشي وتاريخه الفني على الرصيف

في البداية يجب أن نعترف أن الفن ليس له علاقة بمسلم أو مسيحي وكم من فنانيين مسلمين لم يتم تقديرهم على مجهوداتهم ومنهم أحمد راتب الذي توفى منذ سنوات معدودات وخرجت ابنته تنعي الوفاء لدى القائمين على إقامة المهرجنات حيث أن اسم أحمد راتب لم يذكر في أي مهرجان ولم يتم تكريمه.

 

فريد النقراشي يسخر

سخر فريد النقراشي من صديق له أرسل له صورة فيها رجل يبيع الخردة ومن ضمنها صورة فريد النقراشي في فيلم “المشتبه” ولكن الجمهور وصف تلك الواقعة بالتراث حيث ل على حب الناس بشكل قوي للفنان الموهوب وأن ذلك أكبر تكريم من الممكن أن يحصل عليه.

فريد النقراشي

من ينسى دوره في فيلم “AUC” حيث قام بدور “وحيد الدمغ” الشاعر الكوميدي، حيث أن هذا الدور هو الدور القوي، الذي يجعل أشخاص كثيرون يشاهدون الفيلم فقط للاستمتاع الكوميدية الراقية، ومن ينسى دوره في تجسيد أدوار القديسين والشهداء في الأعمال القبطية ومنها “أبونا فلتاؤس”، فريد النقراشي من العباقرة الذين تركوا بصمة في ذاكرة المصريين.
 

 فريد النقراشي بيتباع على الرصيف