معقولة الغش وصل لحد كده .. حيلة شيطانية يستخدمها التجار في بيع الوراك والبانيه .. مش هتخطر على بال الجن .. متخليش البايع يغشك

توجد ملايين التجار في أسواق العالم يستخدمون أساليب الغش في عمليات الشراء والبيع، حيث يتم رصد تجار يقومون بالغش في تحديد أسعار وأوزان البضائع بشكل متكرر، قام تاجر الدواجن بكشف العديد من أساليب الغش في مجال بيع الفراخ عن طريق مقاطع فيديو نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وسنقوم في هذا المقال بشرح تلك الأساليب بالتفصيل تابعونا للمزيد.

طريقة الغش في بيع كل أنواع الطيور

طريقة الغش في بيع كل أنواع الطيور 
طريقة الغش في بيع كل أنواع الطيور

بعض تجار الفراخ والدواجن يكشفون عن طرق الغش المختلفة في عملية بيع الدجاج عبر صفحتهم الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد قام تاجر معين بشرح زيادات في أسعار الوراك والبانية بمبلغ 5 جنيهات للورك الواحد فقط، وذلك بالقيام بغسل الوراك بشكل جيد بالماء لزيادة وزنه وبالتالي زيادة سعره.

أراء بعض المعلقين على هذا الفيديو

يمكنك أن تقرأ آراء جميع المعلقين على هذا المنشور من خلال النصوص التالية:

  • تجار الدواجن يردون على المشككين في حديثهم حول استبدال الورك مؤكدين أنهم من أفضل الصنايعية في هذا المجال وأنهم قاموا بتربية الفراخ وصناعتها منذ سنوات.
  • بعض النساء عبرن عن تعليقهن على منشور وأشارن إلى أن الوضع في العديد من متاجر الدواجن يحدث فيه هذا، وذلك في حال كانت خدمة التوصيل المنزلي فعالة.
  • هناك تجار يقومون بالاحتيال في عمليات بيع الدواجن بجميع أنواعها، خاصة الأوراك والفراخ البانية، حيث يقومون بغسلها بشكل جيد بالماء لزيادة وزنها وبالتالي زيادة سعرها.