خلاص مفيش وقت.. الزمالك يبحث عن مخرج لقيد مهاجمه الجديد

بات الدولي الفلسطينى «عمر فرج» مهاجم نادي أيك السويدي قريب جدا من توقيع عقود انتقاله لصفوف نادي الزمالك، فى الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية و التعاقدية بين الطرفين، حيث بات اللاعب على بعد خطوات من ارتداء قميص النادي خلال الفتره الحاليه.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، إن مجلس إدارة النادي، يضعون الرتوش النهائية، على صفقة انتقال اللاعب الفلسطيني «عمر فرج» إلى القلعة البيضاء،خاصة أن اللاعب يتواجد حاليا فى صفوف منتخب فلسطين، لخوض مباراتين في تصفيات امم اسيا، رفقة منتخب بلاده.

وقد اكد المصدر أيضا، ان مجلس إدارة النادي يبحثون عن مخرج، لاستخراج البطاقه الدوليه، للاعب الفلسطينى «عمر فرج» من ناديه السويدى بسبب ضيق الوقت، خاصة أن اللاعب ينهى معسكره مع منتخب بلاده يوم 10 سبتمبر وموعد إغلاق القيد الأفريقى يوم 12 سبتمر، فيبحث مسئولو النادي عن الخروج من هذه الازمه.

وقد وضح المصدر أخيرا، إن مجلس إدارة النادي، يرغبون فى قيد اللاعب الفلسطيني «عمر فرج » فى قائمة الفريق الافريقية، وذالك قبل يوم 12 سبتمبر للاستفادة من خدمات اللاعب فى مباراة السوبر الأفريقى أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وقد أكد احد أعضاء مجلس الإدارة، إنه من المنتظر الإعلان عن إتمام الصفقة رسميا، في غضون ال 48 ساعه القادمه، ليقود اللاعب هجوم الفريق الأبيض، خلال الموسم الكروي الجديد.