فرعون مصري جديد يبدأ مشواره في الملاعب الأوروبية

أعلن نادي أستيراس تربيوليس اليوناني في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء الـ 3 سبتمبر ، التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المصري سيف الخشاب قادما من فريق إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وانضم اللاعب سيف الخشاب المنضم حديثا إلى الدوري اليوناني، إلى قائمة المصريين المحترفين في أوروبا خلال الموسم الكروي، حيث انضم قبل اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي لصفوف فريق نيس الفرنسي لمدة 4 مواسم جديدة..

على جانب آخر تترقب جماهير الكرة المصرية، المباراة المنتظرة لمنتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن المقرر لها أمام منتخب كاب فيردي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب

موعد مباراة مصر أمام الرأس الأخضر والقناة الناقلة

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، موعد مباراة مصر أمام كاب فيردي الرأس الأخضر، لتقام يوم الجمعة المقبلة 6 سبتمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تكون مباراة مصر والرأس الأخضر منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة على قناة Bein sport 2 الناقل الرسمي لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، كما تكون المباراة منقولة عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية.

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قد استدعي 8 محترفين لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا وهم: “محمد صلاح (ليفربول) – محمود تريزيجيه (طرابزون التركي) – مصطفى محمد (نانت الفرنسي) – عمر مرموش (إنتراخت فرانكفورت) – محمد النني (الجزيرة الإماراتي) – حمدي فتحي (الوكرة) – محمد عبد المنعم (نيس الفرنسي) – أحمد حجازي (نيوم السعودي)”.